Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعيان وأهالي الشماسية يعتزون بزيارة سموه أعيان وأهالي الشماسية يعتزون بزيارة سموه
زيارة الأمير فيصل بن بندر تعكس تلاحم الأسرة الواحدة الكبيرة

* إعداد: عبدالرحمن التويجري
عبر عدد من أهالي وأعيان محافظة الشماسية بمنطقة القصيم ل «الجزيرة» عن سرورهم وانطباعاتهم بهذه المناسبة الغالية وهي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم هذا اليوم للمحافظة وافتتاحه لعدد من المشاريع التنموية ووضع حجر الأساس لأخرى.
* ففي البداية قال: فوزان بن راشد الفوزان:
إنه من أيام التاريخ الخالدة هذا اليوم ونحن نتشوق لاستقبال أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر حفظه الله الذي عود أبناء المنطقة على مثل هذه الزيارات الميمونة دائماً وأبداً مما يجسد قوة الترابط والمحبة بين الراعي والرعية على غرار نهج حكومة هذه البلاد المباركة منذ عهد الملك المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومن بعده أبناؤه البررة - وأضاف الفوزان فها هو اليوم فيصل القصيم يترجم ذلك المعنى الخالد بزيارته الموفقة لأبنائه وأهله بالشماسية الذين يتشرفون برؤيته عن قرب ويتفضل بيديه الكريمتين في بافتتاح عدد من مشاريع التطور والنماء بهذه المحافظة وبعهده الزاهر المعطاء.
وذكر محمد بن عبدالرحمن اللاحم قائلاً:
يستبشر أهالي الشماسية هذا اليوم كبيرهم وصغيرهم المسؤول فيهم والمرؤوس ويحتفون بالمقدم الميمون والزيارة المباركة التي يتفضل بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حيث يفتتح من خلالها طريق الشماسية - بريدة ومركز الشماسية الصحي ووضع حجر الأساس لمبنى جمعية البر الخيرية بالشماسية.وأضاف جار الله سليمان الجار الله لسموه حفظه الله له اليد الطولى لمثل هذه المشاريع الحيوية فتوجيهاته ورعايته الدائمة ومتابعته المستمرة لكل ما يخدم الوطن والمواطن بهذا الجزء من وطننا الغالي قد شجع على مزيد من التطور والنماء والازدهار فها هي المشاريع الجديدة بالمحافظة تضاف إلى ما سبقها من مشاريع خدمية وتنموية حديثة.
وقال حماد بن عبد الله الحماد الحمد لله أن سخر لنا قادة نجباء ورجالاً حكماء وعاملين أفذاذاً يشار إليهم بالبنان أمثال سمو أميرنا المحبوب وسمو نائبه المبارك بمنطقتنا الغالية. فأهلاً وسهلاً بهم.
* وأضاف عبدالكريم بن عبدالرحمن المطرودي:
يسعد أهالي محافظة الشماسية بهذا اليوم الأغر الذي يشرفنا فيه أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بالزيارة الميمونة للمحافظة.
فالكل سعيد وفرح ومسرور بلقاء الخير والنماء والعطاء على أرض المحبة والإخاء.
فلا يسعنا في محافظة الشماسية كبيرنا وصغيرنا إلا أن نزجي خالص التحايا والأماني بهذه المناسبة العزيزة لسمو أمير منطقة القصيم لتشريفه المبارك وحضور سمو نائبه لنا هذا اليوم.
فيما قال حمد بن إبراهيم السنيدي:
كم أثلج صدورنا خبر تشريف ورعاية رجل الخير والبر والعطاء لمنطقتنا الغالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بزيارته التي سوف يسجلها لهم التاريخ لمحافظة الشماسية.
وقال صالح عبد العزيز الحماد سعادتنا لا يمكن وصفها وسرورنا لاحدود له إذ تغمرنا الفرحة والبهجة وسمو أمير منطقة القصيم يرعى مشاريع العطاء والنماء مشاريع الخير والازدهار والتطور والتقدم لمحافظتنا المباركة.
فنستبشر خيراً بمقدم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصحبه الكرام.
وأسأل الله أن يحفظ لنا ديننا وأمننا وعزة الأمة.
وأردف عبدالله بن جارالله البازعي بقوله:
أتقدم نيابة عن أهالي محافظة الشماسية كبيراً وصغيراً رجالاً ونساءً وأصالة عن نفسي بوافر الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لتشريفه المبارك هذا اليوم لمحافظة الشماسية ونثمن له وقفاته الصادقة وتوجيهاته السديدة من أجل تطوير منطقتنا وازدهارها بما يخدم كافة النواحي بمنطقتنا الغالية عامة ومحافظتنا خاصة.
ويسعدنا الترحيب بسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ونقول أهلاً وسهلاً وعلى الرحب والسعة.
* وأشار عبدالله بن صالح المطرودي
إلى أن افتتاح المشاريع التنموية والحيوية ووضع حجر الأساس لخدمات جليلة بمحافظة الشماسية يكسبها تطوراً وازدهاراً عظيماً يضاف إلى تطور المنطقة عامة.
وما زيارة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز إلا مكسب آخر يعطينا الفأل إن شاء الله بمزيد من المعطيات التي تتطلبها المحافظة.
وقال عبد الرحمن بن يحيى اليحيى نحن مشتاقون إلى هذه الزيارة الميمونة واجتماع سموه الكريم بأحبابه وإخوانه وأبنائه في محافظة الشماسية الذين يسعدهم حضوره ورعايته لمثل هذه المشاريع الخيرة وماخطواته المباركة لنا هذا اليوم إلا دليل على تشجيعه لكافة التطورات الحيوية.
*وقال صالح بن حمود الفعيم:
إنها مناسبة سعيدة وعزيزة على القلوب حينما يسطع نور أمير منطقة القصيم على محافظة الشماسية هذا اليوم المبارك ويفتتح بعض المشاريع الحيوية ويضع حجر الأساس لأخرى وتتمثل هذه المشاريع التنموية بافتتاح طريق الشماسية - بريدة ومركز صحي الشماسية ووضع حجر الأساس لمبنى جمعية البر الخيرية بالمحافظة وتعتبر هذه المشاريع إضافة جديدة لمعطيات التطور والازدهار التي تحظى بها محافظة الشماسية أسوة ببقية محافظات ومراكز المنطقة.
فالأمير فيصل بن بندر حفظه الله يبذل قصارى جهده ووقته فيما يخدم الوطن والمواطن فله منا خالص الشكر والتقدير والعرفان وجزاه الله خيراً.
بينما قال حمد بن عثمان البليهي:
إنها مناسبة عزيزة تؤكد عمق التلاحم والترابط بين الراعي والرعية في كل شبر من مملكتنا الحبيبة حيث نرى شدة التواصل الذي يقوم به حكامنا وأمراؤنا الذين دائماً يسعدون شعبهم الوفي فها هو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يطل علينا كالبدر ساطعاً في نواحي محافظة الشماسية مفتتحاً بأياديه البيضاء مشاريع التطور والنماء.
وقال صالح بن عبد الرحمن البليهي الكل يقدر لسموه الكريم زيارة الخير التي تنبع من حب سموه لكل ما يخدم مواطنيه ويعيش مع أفراحهم وأحزانهم دائماً وأبداً.
فلا تكفي كلمات الشكر والتقدير والثناء على سموه ولكن له علينا حق الدعاء له بأن يحفظه الله لنا ذخراً وسنداً.
* وأضاف متعب بن حمود الحميداني:
بأن الجميع في محافظة الشماسية يثمنون لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم زيارته المباركة والتي تحمل في طياتها البشر والخير والعطاء فلا يمكن أن ينسوا هذا اليوم الخالد المجيد والسعادة تملأ نواحي المحافظة والفرحة تغمر الأهالي والبهجة تدخل كل بيت بهذه المناسبة الغالية.
وقال محمد سليمان الخطيب دائماً سمو أمير منطقة القصيم يقف وراء كل إنجاز يتحقق بالمنطقة عامة وبمحافظة الشماسية بوجه خاص.
* وذكر نايف بن عوض المقهوي:
أن زيارة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصحبه الكرام فرصة مباركة للالتقاء بسموه الكريم فهو لقاء الأخ بأخيه والوالد بأبنائه.
فشوقنا كبير وفرحتنا عظيمة بهذه المناسبة العزيزة.
* وقال صالح إبراهيم اليوسف إن مما زاد من هذه الفرحة افتتاح سموه لعدد من المشاريع التنموية الخدمية منها الصحية والخيرية فلا يسعنا إلا أن نقدم خالص الشكر وعظيم التقدير إلى أميرنا المحبوب الذي لا يغيب عن ذاكرة مواطنيه الأوفياء.
*وقال محمد بن سابق الفوزان:
لا غرو فقد عوّدنا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على التواصل الدائم والمستمر الذي هو نهج قادة بلادنا الحبيبة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.
إلى هذا الوقت من زمن قائد مسيرتنا الوارفة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وقال عبد الرحمن محمد الهميلي الشماسية تلبس أجمل حللها وتتزين في أحسن زينتها لضيفها الغالي الذي يحمل معه الخير العميم لمحافظتنا الجميلة وهو سمو أمير منطقة القصيم فجزاه الله خيراً على كل ما يقدم ويبذل من جهود في سبيل تطور وازدهار الشماسية.
* وتحدث عبدالله بن صالح اليحيى :
سجل يا تاريخ واكتب ياقلم هذه المناسبة الغالية وهذا اليوم التاريخي المجيد بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بزيارته الميمونة لمحافظة الشماسية وافتتاحه طريق الشماسية بريدة ومركز صحي الشماسية وكذلك وضع حجر الأساس لمبنى جمعية البر الخيرية بمحافظة الشماسية.
* وقال عبد الرحمن إبراهيم العقل الأهالي يستبشرون بمقدم سموه الكريم وصحبه ويثمنون تعاونه الجم وتوجيهاته المباركة لكافة أشكال التطور والازدهار التي تحظى بها محافظة الشماسية وسائر محافظات ومراكز وقرى وهجر منطقة القصيم عامة فندعو الله تعالى أن يوفق سموه ويحفظه لنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved