Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارات الخير تتواصل زيارات الخير تتواصل
محمد الطويان*

تفتح محافظة الشماسية صباح اليوم ذراعيها مستقبلة صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالورد والياسمين في جولته التفقدية التي يقوم بها تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصاً من سموه على الوقوف على احتياجات المواطنين وتلمس مطالبهم واحتياجاتهم وآمالهم وتطلعاتهم. ومشاركة أبناء الشماسية أفراحهم بافتتاح بعض المنجزات التنموية والتي يأتي في مقدمتها افتتاح مركز صحي الشماسية وطريق الشماسية - بريدة الجديد.. ووضع حجر الأساس لمقر جمعية البر الخيرية بالشماسية..كما سيترأس سموه اجتماع محافظي محافظات منطقة القصيم.
ويشرف سموه احتفالات المحافظة بهذه المناسبة السعيدة وفضلاً عن أن مثل هذه الزيارات تجسد وبجلاء تلاحم القيادة بالمواطنين والحكومة بالشعب فهي أيضاً تحمل مكاسب عديدة يلمسها المواطن وتزهو بها المحافظة.
فسموه يحفظه الله دائماً ما يحرص في زياراته التفقدية على الاطلاع على سير العمل عن كثب ويسدي توجيهاته السديدة والتي يستفيد منها المسؤول والمواطن في آن معاً.
كما أن الزيارات دائماً ما تمثل الداعم الأكبر للمشروعات الجديدة التي دائماً ما تولد من رحم زيارة ميمونة.
والشماسية التي تسعد اليوم بزيارة سموه الكريم تحتل مكانة بارزة في تأريخ منطقة القصيم وخرَّجت أجيالاً متعاقبة من الرجال الأفذاذ الذين خدموا هذه البلاد في الإدارات الحكومية والوزارات بإخلاص وتفان.كما تتمتع بموقع جغرافي مميز وخصوبة في أرضها مما مكنها بأن تبدو لزائرها وكأنها مدينة قامت وسط حديقة غناء تكسوها الخضرة وتحيط بها الجبال والرمال في مناظر أخاذة..

*مدير المكتب الإقليمي لجريدة الجزيرة بالقصيم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved