Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يزور الشماسية اليوم و يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بالمحافظة الأمير فيصل بن بندر يزور الشماسية اليوم و يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بالمحافظة
المحافظ: الزيارة تجسيد حي لتحقيق تطلعات ولاة الأمر

في إطار زياراته التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقدية لمحافظة الشماسية يفتتح خلالها ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية والحضارية.
كما يرأس سموه اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة، ويشرف حفل محافظ وأهالي الشماسية بمناسبة زيارة سموه للمحافظة.
محافظ الشماسية الأستاذ/ عبدالله الرعوجي الفهيد أعرب باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة عن بالغ شكره وعظيم تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على تفضله بهذه الزيارة التي تجسد مدى حرص سموه الكريم على تحقيق تطلعات ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الرامية نحو تحقيق تطلعات المواطنين والسعي إليهم في مواقعهم والعمل على استقرارهم ورفاهيتهم.
مثمناً لسمو أمير المنطقة متابعته الدؤوبة وحرصه الكبير على تفعيل كل عمل إيجابي يسهم في دعم المسيرة التنموية والحضارية. مشيراً إلى التطور الكبير الذي شهدته وتشهده محافظة الشماسية في ظل مواقف سمو أمير المنطقة الداعمة والمشرفة .. ومباركة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ورغبتهما الأكيدة في تنامي العمل وجودته وفقاً للتطلعات المنشودة وسعياً نحو خدمات متميزة.. مؤكداً أن المشروعات التنموية التي سيفتتحها ويضع حجر الأساس لها سموأمير المنطقة تعتبر حلقة في سلسلة متواصلة من عطاءات الخير والبناء وستكون بمشيئة الله تعالى دافعاً لتحقيق المزيد، موضحاً أن المشروعات تتمثل في افتتاح طريق الشماسية -بريدة ، وافتتاح مركز صحي الشماسية ووضع حجر الأساس وافتتاح مشروعات خيرية لجمعيتي تحفيظ القرآن الكريم والبر الخيرية بالشماسية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved