Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اندلاع حريق في سكن طالبات الفيصل بالدمام وإخلاء «84» طالبة اندلاع حريق في سكن طالبات الفيصل بالدمام وإخلاء «84» طالبة
الأمير محمد بن فهد اطمأن على صحتهن.. وأمر بنقلهن إلى سكن آخر مجهز

  * الدمام خالد المرشود:
تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الحريق الذي اندلع في سكن طالبات جامعة الملك فيصل بحي المباركية بالدمام واطمأن سموه على صحة وسلامة كافة الطالبات واستقرارهن.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله غرسة مضيفاً من جانبه أنه تم إخلاء «84» طالبة بمساعدة الدفاع المدني وتحت إشراف المشرفة الاجتماعية بسكن الطالبات.
وقال العميد غرسة: إن الحريق اندلع في غرفة واحدة وتم احتجاز «6» طالبات فيما تم إخلاؤهن بيسر وسهولة ولله الحمد فيما أصيبت طالبة واحدة فقط بإصابات طفيفة ونقلت على الفور إلى المستشفى وتلقت العلاج اللازم وقد غادرت المستشفى بصحة وعافية ولله الحمد.
من جانبه أرجع مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية أسباب اندلاع الحريق الأولية أنه كان بسبب شمعة كانت تستعمل لتلطيف الجو وتعطيره من النوع الفواح وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة المزيد من ملابسات الحريق.
هذا وقد باشر حادث الحريق مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله غرسة ومدير إدارة الدفاع المدني بالدمام المقدم سعيد الغامدي برفقة «6» فرق من الدفاع المدني وفرقتين من الطوارئ و«4» فرق من الهلال الأحمر السعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved