Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلمان يطمئن على الشيخ ابن عون الأمير سلمان يطمئن على الشيخ ابن عون

  * الرياض - الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض بزيارة الشيخ/ عبدالله بن نايف بن عون المرافق الخاص لسمو وزير الداخلية والذي اجرى عملية جراحية ناجحة في الركبة اليسرى على يد الجراح العالمي الشهير الدكتور وليام هودج استشاري جراحة العظام المشهور باجراء عمليات استبدال المفاصل الاصطناعية.
من جهته رفع الشيخ ابن عون شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمتابعة علاجه والذي شرفه بالاتصال للاطمئنان عليه عقب نجاح العملية.
كما رفع ابن عون شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز على هذه الزيارة التي قام بها سموه عقب اجراء العملية مؤكداً ان هذه الزيارة دليل علي عمق التلاحم بين القيادة والشعب.
كما قدم شكره لسمو الامير سلطان بن محمد الذي قام بزيارته للاطمئنان عليه، وقدم كذلك شكره وتقديره للطبيب العالمي الدكتور وليام هودج والذي يقوم بزيارات متتالية لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي واجرى اكثر من ثلاثة الاف عملية للمفاصل.
من جهة اخرى اشاد ابن عون بالجهود التي يقوم بها مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي لاستقدام مثل هؤلاء الاطباء العالميين، وقال بهذه المناسبة اقدم شكرا خاصا لمركز الدكتور سليمان الحبيب على ما يقدمه من خدمات طبية جليلة.
يشار الى ان ابن عون مرافق وزير الداخلية الخاص قد اجرى يوم الثلاثاء الماضي عملية في الركبة اليسرى تم خلالها استبدال مفصل الركبة بمفصل معدني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved