Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

مصرع وإصابة شابين على طريق الأحساء خريص
* الأحساء رمزي الموسى
لقي شاب في العشرين من عمره مصرعه فيما أصيب زميل له بإصابات مختلفة في اجزاء متفرقة من جسمه اثر تعرضهما لحادث مروع على طريق الاحساء خريص العام قادمين من مدينة الرياض.
وفي تفاصيل الحادث ان الشابين بعد حصولهما على شهادة الثانوية الصناعية عزما بجدية وحماس البحث عن عمل لهما فاستكملا الأوراق المطلوبة وذهبا إلى مدينة الرياض وقدما أوراقهما لأكثر من قطاع.
«إلا ان إرادة الله شاءت ألا يرجع احدهما إلى أهله» فقد أدى انفجار اطار السيارة التي كانا يستقلانها الى فقدان التوازن والسيطرة مما أدى إلى ارتطام السيارة بالسياج الحديدي على جانب الطريق وانقلاب المركبة. الجهات الأمنية المختلفة باشرت وقائع الحادث للتعرف على ملابساته فيما تم نقل المصاب والمتوفى إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف.
***
وفاة شخص في حادث مروري مروِّع على طريق القصيم المدينة السريع
* عقلة الصقور سالم الوهبي
للمرة الثالثة في هذا الأسبوع، وعلى طريق القصيم المدينة المنورة السريع وقع حادث انقلاب لسيارة كان يستقلها شاب قادم من القصيم باتجاه المدينة المنورة، وعلى اثر هذا الانقلاب توفي هذا الشاب الذي في مقتبل العمر وذلك عند جسر وادي الرمة اثر محاولته تفادي حواجز لأعمال الطريق وقد وقع هذا الحادث بعد مغرب أول أمس الجمعة، وفور إبلاغ الهلال الأحمر بعقلة الصقور هرع لإسعافه إلا انه نقل عن طريق المسافرين الى البتراء.
***
مصرع مواطن دعسته سيارة في مرات
* مرات إبراهيم الدهيش
لقي أحد المواطنين في مرات حتفه بعد أن دعسته إحدى السيارات أثناء عبوره شارع مكة المكرمة المزدوج، وقد باشرت الحادث فرقة من الهلال الأحمر والدوريات الأمنية، حيث تم نقله إلى مستشفى شقراء العام.
***
قدم للعمل فكانت منيته قبل استلام عمله
* طريف محمد راكد العنزي
استقدم أحد المواطنين مؤخرا عاملاً مصري الجنسية للعمل لديه في مؤسسته التجارية بمحافظة طريف.
غير أن العامل الذي لم يمض على قدومه للعمل في المملكة سوى يومين وافته المنية ليموت قبل استلام عمله.
فقد أصيب العامل بسكتة قلبية مفاجئة وقام زملاؤه في السكن بنقله سريعاً إلى مستشفى طريف العام حيث تبين وفاته ليُكتب له أن يأتي من بلاده ليموت هنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved