Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقهى (إنترنت ) وهدايا للزوار مقهى (إنترنت ) وهدايا للزوار
فيلم وثائقي عن خدمات شركة الاتصالات السعودية

* الرياض - سلطان المواش - صالح العيد:
يعرض جناح وزارة البرق فيلماً لأول مرة مكونا من ثمانية مقاطع ويتحدث عن بعض خدمات الاتصالات، يقدمها الممثل يوسف الجراح بطريقة ظريفة وقريبة من قلب المتفرج دون التضحية بمضمون وجدية الموضوع.
ويتعرض الفيلم إلى بعض مراكز تقديم خدمات الاتصالات، مثل مركز تقنية المعلومات، ومركز التحكم في الشبكة الوطنية، ومراكز خدمة المشتركين، ومراكز العناية بالمشتركين 902 ،907، ومركز طباعة البطاقات، ومركز إصدار الفواتير، ومركز التدريب. ويقدم الممثل يوسف كل هذه المراكز بموقف طريف مع أحدها، وبعد شرح موجز عن كل مركز يتفهم دوره ويقدر ظروف عمله.
القصد من الفيلم توضيح الجهد المبذول في عملية تقديم خدمات الاتصالات بأسلوب يجذب انتباه المشاهد العادي.
من جانبه ولأول مرة في تاريخ مشاركة الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة، تم تصميم مقهى انترنت في أحد أجنحة المعرض، وقد روعي في تنفيذه أحدث التصاميم المطبقة في مقاهي الانترنت.
وسوف يتمكن الزائر الكريم ومن خلال عدة شاشات الاستفادة من خدمة الانترنت في خصوصية تامة، وقد تم تركيب (5) أجهزة حاسب آلي لخدمة المقهى.
واستمراراً لما يقدم من خلال معرض الوزارة في كل عام، ولما يلقاه المعرض من اقبال منقطع النظير للاهداءات الإعلامية المميزة والتي تحمل شعار خدمات الاتصالات فقد تم هذا العام ولأول مرة بمناسبة الانتهاء من الموقع الجديد تجهيز الآلاف من الهدايا الإعلامية القيمة، وسيتمكن كل زائر من الحصول عليها، وقد تم تصميم موقع خاص لتوزيع الإهداءات ليتمكن الزوار من الحصول عليها بكل سهولة.
لذا ندعو الجميع للتفضل بزيادة موقع الوزارة وشركة الاتصالات السعودية الجديد بالجنادرية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved