Monday 20th January,2003 11071العدد الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خيمة الجنادرية تواصل نجاحاتها بالنجوم خيمة الجنادرية تواصل نجاحاتها بالنجوم
متعب بن عبدالله مسك الختام

* الرياض - فهد الشويعر:
تواصل خيمة الجنادرية التي تقدمها قناة الأوائل بشبكة راديو وتلفزيون العرب art وقناة اقرأ الفضائية تقديم حلقاتها التي تشارك بها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة وتستضيف في أمسياتها نخبة من رواد الثقافة والأدب والفن والإعلام.
وقد قدمت الخيمة خلال الحلقات السابقة مجموعة من النجوم لعل أبرزهم الأستاذ إدريس الدريس نائب رئيس تحرير الجزيرة والزميل منصور العثمان مدير تحرير الجزيرة والكاتب قينان الغامدي والاستاذ محمد الوعيل رئيس تحرير اليوم، والفنان راشد الشمراني، والشاعر علي عسيري، والإعلامي عبدالعزيز الشرقي، والفنان عبدالرب إدريس ،والشاعر طلال العبدالله الرشيد ، والشاعر سليمان المانع والشاعر عبدالله حمير القحطاني والكاتب صالح الشيحي، والدكتور عبدالرحمن العشماوي، والفنان محمد بخش، وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنية المعروفة.
هذا ويستضيف الزميل مساعد الخميس في نهاية الخيمة مسكاً للختام صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجنادرية.
وقد وجدت خيمة الجنادرية التي تستمر أسبوعين وتنتهي بنهاية هذا الاسبوع متابعة جماهيرية كبيرة ونجاحاً منقطع النظير نظراً لما حفلت به حلقات هذه الخيمة من إثراء واضح في الأطروحات والسخونة التي تميزت بها حلقات الخيمة الأعوام الماضية والمتابعة لم تقتصر على الجماهير والمشاهدين فقط ولكن امتدت للمتابعين والمهتمين في هذا الجانب.
الزميل مساعد الخميس يؤكِّد في هذا الجانب حرصه الشديد وحرص إدارة art على ان تواكب الخيمة ما وصل إليه مهرجان الجنادرية من تطور ومتابعة عربية ووصول الصوت السعودي لجميع أنحاء العالم وقال ان art جندت كافة الامكانيات البشرية والتقنية والمادية لإنجاحها كما هي عادتها كل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved