Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

15 - 10 - 1389هـ 23 - 12 - 1969م العدد 274 15 - 10 - 1389هـ 23 - 12 - 1969م العدد 274
عدوان جوي إسرائيلي واسع النطاق على الأردن
إسقاط أربع طائرات للعدو خلال الهجوم

صرح الناطق العسكري الاردني بأنه في الساعة العاشرة والنصف من صباح أمس أغارت طائرتان مقاتلتان للعدو من نوع سكاي هوك على منطقة ام قيس بمحافظة اربد مستخدمة القنابل من مختلف الاوزان وقد تصدت لها المقاومات الارضية الاردنية للطائرات المغيرتين طيلة فترة الاغارة التي استمرت خمس عشرة دقيقة ولم تقع اية خسائر بين القوات الاردنية.. وقال الناطق انه قبل ذلك بنصف ساعة أي في الساعة العاشرة من صباح امس قام العدو برماية خمس قذائف من المدفعية الثقيلة على مدينة اربد وقد ردت القوات الاردنية بقصف مصادر نيران العدو ولم تقع اية خسائر في الارواح والممتلكات.
وكان الناطق العسكري الاردني قد صرح بأنه في الساعة العاشرة من مساء امس الاول فتح العدو النار من مدافع عيار 130 مليمتر من مواقع مدفعيته في منطقة الهضبة السورية المحتلة على مدينة اربد وقد ردت القوات الاردنية بقصف معاكس على مواقع مدفعية العدو واستمر تبادل القصف المدفعي حتى الساعة الحادية عشرة من الليلة قبل الماضية حيث توقف وقد بلغ عدد القذائف التي سقطت على مدينة اربد 29 قذيفة نتج عنها جرح عشرة اشخاص واستشهاد طفلة في الرابعة من عمرها ووقوع اضرار في عدد من المباني.
العدو يواصل امتهان المقدسات!!
نشرت صحيفة الدستور الاردنية امس بيانا أصدرته الهيئة الاسلامية في القدس استنكرت فيه اقدام السلطات الاسرائيلية على فتح باب المغاربة المؤدي الى ساحة الحرم الشريف امام الزوار والسياح من غير المسلمين والضغط لاعادة فتح بوابة الحرم القدسي الاخرى.
وقالت الهيئة الاسلامية إن ساحة الحرم الشريف كلها مسجد مقدس ولا يحق لأية سلطة محتلة اتخاذ مثل هذا الإجراء بالقوة. وطالبت سلطات الاحتلال بضرورة احترام جميع اصحاب الديانات السماوية وحقوقهم والمقدسات الاسلامية بوجه خاص.
وناشدت العرب والمسلمين والضمير العالمي العمل على وقف هذه الاعتداءات الاسرائيلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved