Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

كما انفردت « الجزيرة » كما انفردت « الجزيرة »
الشباب ينفي انتقال تكر إلى الأهلي

نفت إدارة نادي الشباب ما تردد مؤخراً في الصحف حول انتقال لاعب فريق كرة القدم بالنادي الدولي رضا تكر إلى صفوف الفريق الأهلاوي بنظام الاعارة وقالت إدارة الشباب في بيان اصدرته البارحة أن الصحف المحلية قد تناولت في الآونة الأخيرة خبر إعارة مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني رضا تكر إلى صفوف فريق الأهلي واكدت الصحف مشاركة اللاعب مع الأهلي في البطولة الأولى للأندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد«رحمه الله».
وبناء على ذلك فإن إدارة النادي تؤكد ان كل ما ذكر حول إعارة اللاعب إلى فريق الأهلي غيرصحيح، وانها متمسكة باللاعب ولا تنوي التفريط فيه.
وكانت إدارة النادي تتمنى دعم الأشقاء في نادي الأهلي في مشاركتهم الخارجية بإعارة اللاعب ولكن الجهازين الفني والإداري كشفا عن حاجتهما الماسة لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة لأهميتها وضرورة تواجد جميع اللاعبين والمحافظة عليهم في فترة الإعداد لما تبقى للفريق من مباريات في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد..
لاسيما ان الفريق يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري وسيفتقد لعدد من لاعبيه بعد الأسبوع الثالث عشر لانضمامهم لمعسكر منتخب الشباب. والجدير بالذكر ان رضا تكر انتظم في التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين يوم أمس بعد انقضاء الإجازة الممنوحة له من إدارة النادي. وكانت «الجزيرة» قد أشارت في عددها الصادر أمس إلى عدم صحة هذا الخبر وأن اللاعب مستمر مع فريقه ومشاركته حتى المنافسات المقبلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved