Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما ماطر استبعد من المعسكر فيما ماطر استبعد من المعسكر
دانيال يستعين بالخوجلي والداوود في الأساسي ويعيد الحارثي ومضحي للبدلاء

* كتب - عيسى الحكمي:
اختتم دانيال خوليو المدير الفني لفريق النصر الكروي أمس تحضيراته لنزال الليلة الدوري أمام الطائي بإعادة الحارس محمد الخوجلي للمرمى النصراوي بعد غيابه عن مواجهة الرائد الفائتة بداعي الاصابة وكذلك المدافع صالح الداوود بعد انتهاء وقفه لمباراة بداعي الكروت الثلاثة.
وأبقى الممرن النصراوي على باقي الأسماء حيث سيواصل عبدالله الجنوبي حضوره على حساب هادي شريفي وحمد الخثران في منطقة الارتكاز على حساب فيصل سيف الذي لم تكتمل استعداداته.
واستبعد أمس رسمياً من معسكر المباراة إبراهيم ماطر الذي تواصلت متابعته لسير التدريبات من خارج المضمار لليوم الثالث على التوالي واصبحت عودته مرتبطة بعدة جوانب أهمها التوصل إلى صيغة لتجديد عقده الاحترافي الذي ينتهي بعد 18 يوماً وسط مساع تبدو جادة لتحقيق ذلك.
من جانب آخر كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها بمقر النادي البوليفي خوليو سيزار سلامة مفصله من أي اصابة تحول بينه وبين نزال اليوم حيث أثبتت تلك الاجراءات تعرضه لكدمة بسيطة أول أمس جعلته يغادر التدريب تحسباً لتفاقمها.
وأصبحت تشكيلة النصر لموقعة الليلة مكونة من الخوجلي والداوود والجنوبي والحلوي والثقفي والحقباني والخثران والجنوبي عبدالعزيز وخوليو وروك وتينيوريو فيما الحارثي ومضحي والبيشي وأحمد الخير أبرز البدلاء وكان التدريب الأخير قد جاء وفق العادة النصراوية أشبه بالمناورة الترفيهية قبل أن يتوجه اللاعبون إلى مقر المعسكر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved