Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يرفض العودة للملاعب يرفض العودة للملاعب
لقاء «الشقير» مع « الجزيرة » لاقى ردود فعل واسعة

* كتب سلطان المهوس:
أثنى قائد فريق الرائد السابق ونجمه الخلوق مزيد الشقير على الكيفية التي ظهر بها حواره المطول مع «الجزيرة» يوم الأحد الماضي وقال أنا عاجز عن شكر جميع المسؤولين في الشئون الرياضية بالجزيرة وعلى رأسهم مدير التحرير للشؤون الرياضية الأستاذ محمد العبدي حيث ظهر اللقاء بشكل لم أكن أتوقعه وهذا يؤكد اهتمام مسؤولي الجزيرة بجميع لاعبي الأندية السعودية كما أثنى «الشقير» على المصداقية التي احتواها اللقاء معبراً عن ارتياحه لجميع مانشر على لسانه في ذلك اللقاء.
وكان لقاء «الشقير» قد لاقى ردود أفعال واسعة في منطقة القصيم حيث يحظى «ابوطارق» بشعبية جارفة حافظ عليها طوال سنوات ركضه في الملاعب وكان بالفعل اللاعب الرياضي الملتزم سلوكياً وبدنياً..
وقد لاقى «الشقير» ضغوطا شرفية كبيرة تطالبه بالعدول عن الاعتزال الذي اعلنه عبر الجزيرة إلا أنه اصر على الابتعاد بعد ان قاد الفريق الموسم الماضي الى الصعود الى مصاف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بأهدافه الحاسمة وحسن قيادته لزملائه... الأمر الذي جعل من فقدانه أمراً صعباً ومؤثراً.
من جانب آخر تأمل الجماهير الرائدية أن يعدل الشقير عن قراره وإذا أصر على ذلك فأنها تأمل منه عدم هجر النادي والبقاء مدرباً للناشئين أو الشباب لا سيما وأنه يحمل من الخبرة الرياضية الشيء الكثير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved