Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتور السناني: توقيع عقد غرناطة يترجم تعليمات الرئيس العام ونائبه الدكتور السناني: توقيع عقد غرناطة يترجم تعليمات الرئيس العام ونائبه

* كتب - عيسى الحكمي:
نيابة عن الدكتور احمد السناني رئيس الاتحاد السعودي للتنس وقع رشيد ابو رشيد الامين العام للاتحاد عقد رعاية مع شركة غرناطة للرياضة لرعاية بطولات المملكة للتصنيف للتنس الارضي لعام «1423ـ1424هـ» والتي تشهد مشاركة افضل لاعبي المملكة في اللعبة.
وقد اشاد الدكتور السناني بتلك الخطوة موضحا انها تأتي تتويجاً لتعليمات الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل نحو ايجاد دعم وموارد مالية للاتحاد.
وأضاف ان بطولة المملكة للتصنيف تحظى بمشاركة نخبة لاعبي المملكة، ومثل هذه الرعاية من شأنها زيادة خطوات تطوير اللعبة وزيادة مساحة التعاون المثمر بين الاتحاد والقطاع الخاص.
ومن جانبه شكر خالد الذهيبان مدير عام المبيعات في شركة غرناطة رئيس مجلس ادارة اتحاد التنس على الموافقة على رعاية الشركة لتلك البطولة مشيداً بالدعم والتوجيهات البناءة التي يجدها القطاع الرياضي من الامير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، مشيراً في ذات الوقت إلى ان تواصل غرناطة مع اتحاد التنس بعد مواسم ناجحة يعد ترجمة للمردود الايجابي على الجانبين.
الآسيوي يشكر الطريف
من جانب آخر وجَّه الاتحاد الآسيوي للتنس خطاب شكرللحكم السعودي الدولي يوسف عبدالله الطريف وذلك على ادائه المتميز في تحكيم بطولة سالم الدولية المفتوحة للتنس في هونج كونج مؤخراً.
ومن جانبه وجَّه اتحاد التنس ممثلاً في رئيسه الدكتور السناني وأعضاء الاتحاد شكرهم ايضاً للطريف متمنين له المزيد من التميز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved