Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قال إنه فضل مشاركة حكم سعودي آخر.. قال إنه فضل مشاركة حكم سعودي آخر..
المهنا يعتذر عن المشاركة في العربية والبديل المرداسي

* كتب.. عبدالله المالكي:
اعتذر الحكم الدولي عمر المهنا عن المشاركة في تحكيم مباريات البطولة العربية الأولى للأندية أبطال الدوري التي يستضيفها نادي الاتحاد وجاء اعتذار المهنا عن المشاركة لاصابته التي يعانيها والتي حدثت له قبل لقاء فريقي الهلال والاتحاد ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقد كلفت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم الحكم الدولي ممدوح المرداسي ليحل بديلاً للمهنا.
من جهة أخرى أكد المهنا أنه أبلغ لجنة الحكام بعدم قدرته على المشاركة في قيادة مباريات هذه النهائيات حتى لا تتضاعف عليه الاصابة، مضيفاً بقوله انه بذلك يتيح الفرصة لحكم سعودي آخر ليشارك في ادارة مباريات هذه البطولة.
هذا وقدم قدم الحكم الدولي المرشح ممدوح المرداسي المرشح السعودي في هذه البطولة شكره لرئيس لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ عمر الشقير على ترشيحه للمشاركة في هذه البطولة. وقال المرداسي انني اسعى الى تقديم المستوى الذي يؤكد تطور التحكيم السعودي والمستوى الكبير الذي وصلت اليه الرياضة السعودية.
واضاف بقوله كونها اول بطولة دوليةاشارك فيها فانها ستكون دافعا لي لاقدم كل ما عندي لاثبات وجودي وانا كحكم لدي الثقة الكبيرة في نفسي في تقديم المستوى الكبير.
وفي ختام حديثه تمنى المرداسي الشفاء العاجل لزميله الحكم الدولي عمر المهنا الذي تعرض لاصابة وقال ان شاء الله تتحسن اصابته ويعود لمستواه المعروف فالمهنا من الحكام الجيدين الذين قدموا عدداً من المشاركات واظهروا مستويات جيدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved