Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس شركة ايسوزو موتورز اليابانية يزور شركة عبداللطيف العيسى للسيارات رئيس شركة ايسوزو موتورز اليابانية يزور شركة عبداللطيف العيسى للسيارات

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام السيد يوشينوري إيدا رئيس شركة ايسوزو اليابانية مؤخراً بزيارة هي الأولى من نوعها بهذا المستوى الإداري الرفيع لشركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لشركة ايسوزو موتورز في المملكة. وكان في استقباله المهندس عبدالمحسن العيسى المدير التنفيذي لمجموعة عبداللطيف العيسى حيث قام السيد إيدا ويرافقه السيد كاني فوجيني المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وأوربا وأفريقيا بتفقد منشآت شركة عبداللطيف العيسى من صالات بيع ومراكز صيانة وقطع غيار، اطلع عن كثب على التنظيم عالي المستوى للشركة والتي أسهمت في تقديم خدمات مميزة لزبائنها.
ثم قام رئيس شركة ايسوزو موتورز ومرافقه بعقد اجتماع عمل مع كبار مديري شركة عبداللطيف العيسى حيث اطلع على النتائج المبهرة للشركة التي استطاعت في عام 2002 مضاعفة حجم مبيعاتها وتمكنت من إحراز حصة سوقية جيدة في سوق الشاحنات بمختلف حمولاتها وأحجامها مقارنة بالشركات المنافسة اليابانية الأخرى، وكذلك سيارات الجيب من طراز تروبر الذي أثبت اعتمادية عالية المستوى ونجاحاً فاق التوقعات. ودارت مناقشات بناءة بين الوفد وفريق إدارة العيسى استهدف اطلاع إدارة ايسوزو على أوضاع سوق السيارات في المملكة والفرص المتاحة أمام مصنعي السيارات في ظل بيئة اقتصادية مشجعة. كما قام السيد رئيس شركة ايسوزو موتورز بزيارة الشيخ عبداللطيف العيسى رئيس مجموعة عبداللطيف العيسى في مكتبه تقديراً للعلاقة الطويلة والبناءة بين الشركتين والتي تجاوزت السبعة عشر عاماً.
وقد أشار رئيس ايسوزو موتورز إلى أن السوق السعودي أصبح أحد أهم أسواق العالم بالنسبة لمنتجات ايسوزو موتورز وتعلق الشركة الصانعة عليه آمالاً مستقبلية كبيرة.
وفي السنوات الأخيرة دأبت ايسوزو موتورز على تطوير منتجاته بشكل مستمر وبما يتوافق مع المواصفات السعودية ومع ما يحتاجه عملاؤها من تطويرات تخدم أغراضهم، فقد أضافت فئة جديدة من المحركات المطورة للمرة الثانية خلال الثلاث سنوات الأخيرة لبعض طرازات الشاحنات وبشكل سنوي تضيف الشركة الصانعة تحسينات فنية لمنتجاتها مما جعلها الأكبر حصة في السوق السعودية ضمن فئة الشاحنات المتوسطة الحمولات بلا منافس.
وقد كشف رئيس الشركة الصانعة عن تطويرات كبيرة في منتجاتها لهذا العام والسنوات المقبلة للمحافظة على إبقاء منتجاتها مالكة لأكبر حصة سوقية في قطاع النقل الخفيف والمتوسط الحمولات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved