Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كهرباء الغربية تمنح عقد صيانة سياراتها لشركة الحمراني - فوكس البترولية كهرباء الغربية تمنح عقد صيانة سياراتها لشركة الحمراني - فوكس البترولية

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
قامت شركة الكهرباء السعودية بالمنطقة الغربية بتحويل مهمة خدمة وصيانة أسطولها من السيارات والتي يصل عددها إلى أكثر من 2000 سيارة إلى مراكز السيارات «ون ستوب» التابعة لشركة الحمراني فوكس البترولية العربية السعودية المحدودة.
وكانت شركة الحمراني قد أنشأت مراكز ون ستوب بهدف إطلاق معايير جديدة في العناية بالعملاء وتقديم خدمة شخصية متميزة في مواقع متطورة ومصممة على نحو منفرد. وتشمل الخدمات التي تقدمها تلك المراكز تغيير زيوت السيارات بجميع أنواعها كما يستخدم زيت فوكس سوبر جي تي الذي يعد الأكثر شهرة في الأسواق. هذا بالإضافة إلى تغيير الإطارات وخدمات الوزن والترصيص والعديد من الخدمات الميكانيكية الخفيفة.
وقد أفاد الأستاذ مزاحم حسن بصراوي نائب الرئيس بشركة الحمراني - فوكس البترولية، الذي قام بتوقيع العقد، «تشهد خططنا للتوسع نمواً مضطرداً وسريعاً، ومن المؤكد أن هذه الاتفاقية ستعزز ذلك النمو. كما أننا في الوقت الراهن نقوم بتزويد شركة الكهرباء السعودية بزيوت صناعية وشحوم في المناطق الوسطى والغربية والشرقية والجنوبية، ونحن سعداء بتطور هذا التعاون ليشمل مراكز خدمة ون ستوب».
الجدير بالذكر أن شركة الحمراني -فوكس البترولية قد أنشأت أول مركز ون ستوب في عام 1998م ، وتوسعت ليصبح لديها 25 فرعاً في العديد من مناطق المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved