Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مخاطباً ضيوف الجنادرية مخاطباً ضيوف الجنادرية
سماحة المفتي: على العلماء والمثقفين أن يتصدوا للحملات المغرضة

* الرياض- واس:
استقبل مفتي عام المملكة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أمس في مكتبه عدداً من ضيوف المهرجان الوطني الثامن عشر للتراث والثقافة الذين يشاركون في فعاليات المهرجان.
وقد رحب سماحته بالضيوف واشاد بموضوع المهرجان لهذا العام رافعاً الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني لدعمه واهتمامه بالمهرجان ومناشطه والتي تعد من الاعمال الطيبة ذات الاثر المفيد لاسيما وقد جاء موضوع هذا العام متوافقا مع ما يتعرض له الاسلام والمسلمون في حملة شرسة استهدفت الامة في قيمها واخلاقها.
وأكد سماحته أن هذا يتطلب من العلماء والمثقفين ان يتصدوا لهذه الحملة في بيان حقيقة الاسلام وتقديم الصورة المشرقة لهذا الدين وما فيه من سماحة ويسر.
وشدد سماحة المفتي على أهمية الدعوة إلى الله بالحكمة والاسلوب المناسب والمجادلة بالتي هي احسن مذكرا بالمسؤولية العظيمة التي تقع على العلماء وقادة الرأي وهي البعد عن الخلافات والنزاع والذي ينتج عنه الفشل. وقد استمع سماحة المفتي إلى ضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذين اشادوا بما حققه المهرجان من نجاحات وما اتسمت به موضوعاته من تنوع وثراء.
وقد رافق الضيوف خلال الزيارة رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني عضو اللجنة العليا للمهرجان الدكتور إبراهيم أبو عباة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved