Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«الإغاثة» تقدم أكثر من «6» ملايين ريال لصالح الشعب الفلسطيني «الإغاثة» تقدم أكثر من «6» ملايين ريال لصالح الشعب الفلسطيني

* جدة علي السهمي:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا لدعم انتفاضة الأقصى المبارك بالمنطقة أقامت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي مزاداً خيرياً بصالة المزادات بجدة باعت فيه الكثير من التبرعات العينية التي وصلتها من بعض المتبرعين الكرام لصالح الشعب الفلسطيني.
وأفاد الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا بأن الهيئة وبوصفها عضواً في هذه اللجنة التي يرأسها سموه الكريم تقوم باستقبال التبرعات النقدية والعينية التي تصلها من المحسنين وأهل الخير بمنطقة مكة المكرمة لصالح الشعب الفلسطيني ثم تقوم بعرض التبرعات العينية في مزاد علني لبيعها وإيداعها في الحساب المصرفي الموحد رقم «90» والخاص بانتفاضة الأقصى.
وأشار إلى أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عضو اللجنة العليا لدعم انتفاضة الأقصى المبارك بمنطقة مكة المكرمة قامت وحتى الآن بتحويل «302 ،370 ،6» من الريالات في الحساب الموحد.. وما زالت تقوم باستقبال التبرعات النقدية والعينية التي ترد من الموسرين محبي الخير من أبناء المنطقة لمساعدة الشعب الفلسطيني وإنقاذه من محنته الأليمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved