Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة سارة تفتتح معرض الوسائل التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة الأميرة سارة تفتتح معرض الوسائل التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة

* الرياض - الجزيرة:
افتتحت سمو الأميرة سارة بنت بندر بن فهد بن سعد مؤخرا معرض الوسائل التعليمية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية المعوقين بالرياض.
واشتمل المعرض على وسائل تعليم حسية وبصرية وسمعية وإدراكية وأركان لعرض وسائل طريقة بل في التواصل وأخرى لتعليم مادة القراءة والقرآن الكريم ومبادئ ما قبل الكتابة وذلك بمشاركة مراكز جمعية الأطفال المعوقين بجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة إضافة إلى المركز الرئيسي بالرياض وأكاديمية التربية الخاصة ومركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوجيه ومركز الرعاية النهارية للفئات الخاصة ورياض أطفال جامعة الملك سعود ومدرسة لبابة بنت الحارث التابعة لجهاز الحرس الوطني.
وأوضحت سمو الأميرة سارة بنت بندر بن فهد بن سعد في تصريح بهذه المناسبة الدور الكبير الذي يقوم به هذا المعرض والمعارض المماثلة في ابراز عمل الطفل المعاق والجهود المبذولة في تعليمه والطرق الحديثة المتبعة في التغلب على الإعاقة التي تسعى من خلالها لدمج الطفل المعاق بالمجتمع وجعله فردا منتجا وفاعلاً.
وأعلنت بهذه المناسبة عن تبرعها لأطفال الجمعية.
وفي ختام حفل الافتتاح قدمت مديرة القسم التعليمي سحر الحاشاني هدية تذكارية لسموها من أعمال أطفال الجمعية.
ويشهد المعرض حضورا ملموسا من المهتمين بالتربية الخاصة والمعلمات وطالبات الجامعة وأولياء أمور الأطفال المعوقين والمعنين بتأهيل هذه الفئة من المجتمع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved