Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكلف 200 ألف ريال تكلف 200 ألف ريال
الحرمين الخيرية تنفذ مركز دار الأرقم الإسلامي في لبنان

* الرياض - الجزيرة:
شرعت مؤسسة الحرمين الخيرية في تنفيذ مركز دار الارقم الاسلامي في لبنان وسيضم هذا المركز مسجداً ومرافقه ومكتبا دعوياً لتنفيذ البرامج الدعوية وتبلغ تكلفة المشروع «مائتي الف ريال» ذكر ذلك الشيخ حجاج بن عبدالله العريني رئيس لجنة آسيا بالمؤسسة واضاف ان مشروع المركز الاسلامي سيقام في مخيم نهر البارد في شمال لبنان .
ويهدف الى تلبية احتياج المخيم الذي يضم اللاجئين من الاخوة الفلسطينيين في لبنان وسيكون لهذا المشروع دور في تبصير الناس بما يجهلونه من امور دينهم وابان انه في الصدد ذاته ستقوم المؤسسة بانشاء مسجد عمر بن الخطاب في محافظة عكار ايضا بتكلفة بلغت «176 الف ريال» وجاءت الحاجة لانشائه من واقع اطلاع اللجنة على المنطقة بعد زيارات ميدانية تمت لها ومن المتوقع ان تنتهي هذه المشروعات في القريب العاجل ليتم الاستفادة منها بشكل يعود عليهم بالنفع.
واشار الى رغبة المؤسسة بتفعيل الدور الدعوي والاغاثي هناك حيث حرصت المؤسسة على تعيين دعاة متفرغين للدعوة في المنطقة لهذا الغرض .
ويبلغ عدد الذين تمت كفالتهم حتى الآن «15» داعية وسيكون دورهم توعية الناس وبذل اقصى جهد ممكن في سبيل هذا العمل النبيل الذي سيكون له آثاره الطيبة باذن الله على المدعوين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved