Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

احتراق سيارة نتيجة ماس كهربائي
* وادي الدواسر قبلان الحزيمي:
بينما كان أحد المواطنين يتناول القهوة وأطراف الحديث مع عائلته بعد صلاة المغرب بشمال حي النويعمة بوادي الدواسر تسبب ماس كهربائي بسيارته السوبربان الواقفة بداخل فناء منزله في حريق أتى عليها كاملة. وقد أفاد المواطن في حديث ل«الجزيرة» انه أوقف سيارته ولم يلحظ عليها أي خلل في اليوم نفسه، معتقداً أن سبب الحريق هو ماس كهربائي وهذا ما قال به رجال الدفاع المدني الذين باشروا الحادث بقيادة النقيب متعب محمد آل نادر والملازم طنف حسن الشرافي. الجدير بالذكر ان السيارة قد تفحمت بالكامل من جراء هذا الحريق.
***
دفتر تحضير سبب في انقلاب سيارة معلم
* الشملي هايل سالم العنزي
تعرض نواف سويحل الشمري المعلم بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالشملي لحادث انقلاب على سيارته حيث كان قادماً من مدينة حائل في طريقه إلى مدرسته في مدينة الشملي وفي أثناء سيره تذكر دفتر تحضير الدروس وقام بالنظر إلى المقعد الخلفي للسيارة وفي لحظة خرجت السيارة من مسارها وفقد السيطرة عليها وأنقلبت به وتعرض المعلم لبعض الاصابات والرضوض وتلف كبير في سيارته.
***
وفاة شخصين وإصابة أربعة في حادث مروري في أم الدوم
* رنية - محمد آل ماضي - سعد الخرجي:
لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون في حادث مروري مروع في هجرة أم الدوم التابعة للمويه حيث كانوا يسيرون في طريق صحراوي باتجاه مدرسة النصائف وكان الطريق خاليا من المارة وخارج تغطية الجوال وعند انقلاب السيارة بحوالي ساعتين جاء أحد البدو الرحل ولاحظ الحادث ثم اتجه إلى قرية المويه وقام بابلاغ الدوريات عن وقوع الحادث وانتقلت فرقة من هذه الدوريات الأمنية وأمن الطرق والهلال الأحمر وباشروا الحادث على الفور وقاموا بنقل المصابين إلى مستشفى الملك فيصل بمحافظة الطائف وايداع المتوفين في ثلاجة الموتى إلى وصول ذويهم لاستلامهم.
***
وفاة مسن على طريق تربة الخرمة
* تربة محمد البقمي:
لقي مسن يبلغ من العمر 65 عاماً حتفه بعد أن ارتطمت سيارته بإحدى العبارات الموجودة على الطريق السريع تربة الخرمة. وفي التفاصيل بينما كان المسن يقود سيارته الهايلكس موديل 98 ويدعى محمد مارق البقمي على طريق تربة الخرمة السريع وكان متجهاً لمحافظة تربة وعلى بعد حوالي 10كم لدخوله لمحافظة تربة جنوباً ارتطمت سيارته في رصيف عبارة تصريف المياه والسيول فانقلبت سيارته عدة قلبات نتج عنها وفاة السائق على الفور وقد باشرت الدوريات الأمنية الحادث.
***
الشيخ الكدة إلى رحمة الله
* الخرمة - سعد الخرجي:
انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ سعيدان بن بتال الكدة السبيعي عن عمر يناهز 62 سنة بعد معاناة مع المرض لم يمهله طويلا.
وقد أديت على الفقيد صلاة الميت في جامع الراجحي بمدينة الرياض. ويعد الشيخ الكدة احد أعيان محافظة الخرمة الذي عرف عنه حبه للخير والاصلاح بين الناس وتقريب وجهات النظر بين القبائل. «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم لأسرة الفقيد بأحر التعازي واصدق المواساة في وفاة الفقيد وتخص بالعزاء شيخ قبيلة الرماثين من سبيع الشيخ بتال بن باتل الكدة السبيعي وابنائه عبد الله وباتل وشافي وحسين وماجد ونايف ومسلم وتسأل المولى عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان. ويتقبل العزاء في منزل الشيخ بتال بن باتل الكدة الكائن في ضاحية الدغمية او على الهاتف رقم 053410224 {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved