Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رفعوا شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير مقرن رفعوا شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير مقرن
الطلاب والطالبات الفائزون في فرع التفوق الدراسي: الجائزة أشاعت روح التنافس بيننا

*المدينة المنورة - مروان قصاص:
رفع عدد من الفائزين والفائزات بجائزة المدينة المنورة بفرع جائزة النبوغ والتفوق الدراسي لهذا العام شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس جائزة المدينة المنورة لمواصلة دعم سموه الدائم للجائزة وتمكينهم من تحقيق هدفهم النبيل بالفوز بهذه الجائزة وعبروا عن سعادتهم بالفوز بهذه الجائزة واعتبروا هذا الفوز شرفاً يتوج مسيرة حياتهم العلمية.
وأكدوا أن هذه الجائزة ساهمت في تشجيع التفوق الدراسي وحققت أهدافها في إشاعة روح التنافس الشريف بين الطلاب والطالبات، وقالوا إن أولياء أمورهم يحثونهم دوماً على الجد والاجتهاد لنيل شرف هذه الجائزة معربين عن فخرهم الكبير بنيل هذا الشرف وحمدوا الله على نعمه العديدة على هذه البلاد.
جاء ذلك في لقاءات ل «الجزيرة» مع عدد من الفائزين والفائزات بجائزة المدينة المنورة بفرع جائزة النبوغ والتفوق الدراسي والذين سوف يتسلمون جوائزهم من يد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء هذا اليوم الأربعاء بالنسبة للفائزين و من يد سمو الأميرة عبطاء الرشيد حرم سمو الأمير مقرن في حفل مخصص للسيدات مساء الغد الخميس:
* فقد قال الطالب/ أحمد بن عبدالفتاح عثمان من مدرسة الإمام علي بن أبي طالب المتوسطة بالمدينة المنورة لقد سعدت كثيراً بفوزي بجائزة المدينة المنورة وقد تضاعفت سعادتي عندما تلقيت بفرح كبير تهنئة أسرتي بنيل هذا الشرف الذي أعتبره تتويجاً لمسيرتي التعليمية.
* وقال الطالب/ أحمد سمير سويلم راضي من مدرسة العلوم الشرعية - المرحلة الثانوية - عندما اخبروني بالفوز بجائزة المدينة المنورة شعرت بفخر كبير وحمدت الله ولاحظت أن الخبر السعيد قد أشاع جواً من الفرح والسعادة بين أفراد أسرتي في منزلنا حيث تلقيت تهاني الأسرة التي أسعدها نبأ فوزي وأنني أحمد الله وأشكر أسرتي التي كانت وراء تحقيق هذا التفوق بما وفروه لي من امكانيات وأجواء مناسبة للتحصيل الدراسي ..
* من جانبه عبر الطالب/ محمد مبارك أحمد الصبحي من مدرسة عتبة بن غزوان الثانوية بمحافظة بدر عن سعادته الغامرة بفوزه بجائزة النبوغ والتفوق الدراسي أحد فروع جائزة المدينة المنورة، وقال لقد سعيت لنيل هذا الشرف بالجد والمثابرة وقد نلت بفضل الله ما تمنيت فحمداً للخالق وشكراً لأسرتي ولكل من علمني وأضاف أن أسرتي الكريمة كانت تشجعني وتدفعني للجد والاجتهاد حتى أنال شرف هذه الجائزة حتى حقق الله لي ذلك.
* وقال الطالب/ هيثم فهد أسعد خشيم منارات المدينة الابتدائية بالمدينة المنورة إنني أعتقد أن أية كلمات أختارها لن تعبر عن مشاعر الفرح التي أشعر بها ولمحتها على محيا كافة أفراد أسرتي التي أسعدها فوزي، وقال شعرت بفرحة كبرى عندما تم إبلاغي بفوزي بجائزة المدينة المنورة واعتبرت هذا الفوز مكرمة من الله عز وجل على ما بذلته من جهد وما بذلته أسرتي معي .
* وقال الطالب/ عمر عبدالرحمن مهل الرحيلي من متوسطة الإمام شعبة بن عياش لتحفيظ القرآن الكريم لقد سجدت لله شكراً عندما تلقيت نبأ فوزي بجائزة المدينة المنورة وهو شرف كبير وسوف يتضاعف عندما أتشرف مع زملائي باستلام الجائزة من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في الاحتفال الذي سيقام هذا اليوم الأربعاء.
* وتقول الطالبة/ حنين حسين جعفر سبيه من المدرسة المتوسطة «التاسعة والعشرون» بادىء ذي بدء لابد من حمد الله عز وجل الذي سخر وهيأ لي ولعدد من زملائي وزميلاتي فرصة الفوز بجائزة النبوغ والتفوق الدراسي لجائزة المدينة المنورة كما أشكر كافة أفراد أسرتي الذين كانوا وراء هذا التفوق كما أشكر سمو والدنا الكبير الأمير مقرن بن عبدالعزيز الذي تبنى هذه الجائزة لتشجيع أبنائه وبناته على التفوق .
* وقالت الطالبة مروة محمد سويلم من منارات المدينة المنورة - المرحلة الثانوية - لقد سعدت كثيراً عندما أخبروني بفوزي بجائزة المدينة المنورة وهو تتويج لجهودي ولجهود أسرتي ولله الحمد وسوف يكون هذا اليوم من أجمل أيام حياتي، وأنا أقطف ثمرة جهدي بفضل الله ثم بفضل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الذي يشجع التفوق الدراسي.
* وقالت الطالبة/ آلاء عصام حسن عويضة من المتوسطة التاسعة في المدينة المنورة لقد ذقت طعم التفوق عندما سمعت خبر فوزي بجائزة المدينة المنورة هذا العام وهذا التفوق أهديه لأسرتي التي ساهمت معي في تحقيقه ولله الحمد .
* وقالت الطالبة/ شيرين حسن عجوة من الثانوية السابعة بالمدينة المنورة إنني أشعر بسعادة غامرة وأنا أشارك زميلاتي المتفوقات مساء الغد الخميس المفعم بالنجاح والتكريم ونحن نستلم جائزة المدينة المنورة من سمو الأميرة عبطاء حرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس الجائزة الذي يعود له الفضل بعد الله في حشد أسباب التشجيع لنا لنيل شرف هذه الجائزة.
* ويقول المهندس سمير سويلم راضي والد الطالبين أحمد وأسامة اللذين نالا الجائزة هذا العام، بأن جائزة المدينة المنورة تمتاز بالفخر والعز لأنها من مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، وشرف كبير وعظيم لمن يحصل عليها لأنها تجعل تفوقه ونبوغه في دراسته أو عمله ذا قيمة أكبر وأفضل..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved