Wednesday 15th January,2003 11066العدد الاربعاء 12 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصنع المدينة لمستلزمات الأجهزة الكهربائية (ميفا) مصنع المدينة لمستلزمات الأجهزة الكهربائية (ميفا)
جودة عالية وأسعار منافسة.. وخدمات مستمرة للأفضل

*المدينة المنورة - محمد فيصل مختار
بعد عقود من العمل التجاري الجاد.. واكتساب خبرات كثيرة في مجال العمل في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية ومستلزماتها مع أكبر الشركات العالمية في أنحاء العالم سواء بريطانيا أو أمريكا واليابان وإيطاليا وألمانيا وهولندا.. وغيرها.. يقول الأستاذ /صالح سعيد العمودي مدير عام مجموعة العمودي بأنه كان لابد من أن نقتحم مجال تصنيع تلك المنتجات أو بعضها بالتعاون ومن خلال تلك الشركات العالمية المنتجة لها وذلك داخل المملكة العربية السعودية خاصة بعد توفر المناطق الصناعية المجهزة في مدن المملكة والتسهيلات المتعددة في مجالات الصناعة.. فكان أن أنشأنا (مصنع المدينة للمصابيح الكهربائية) (مدينة لايت) عام 1418 الموافق 1998م لتصنيع كشافات وتوصيلات كهربائية وفلورسنت ستارتر وغيرها.. ثم أتبعناه بمصنع (المدينة لمستلزمات الأجهزة الكهربائية) «ميفا» عام 1421هـ الموافق 2000م لتصنيع وبيع الأجهزة الكهربائية ومواسير الكهرباء.
ويوضح الشيخ سعيد أحمد العمودي رئيس مجلس إدارة مجموعة العمودي بأنه يتم في المصنعين تصنيع معظم الأصناف المنتجة فيها إما بترخيص أو بالتعاون التقني مع شركاء لنا في أوروبا واليابان نتيجة لاستخدام أفضل أنواع المواد الخام والتزامنا التام بشروط الجودة التي نحصل عليها من شركائنا ويقدم كل مصنع ضماناً لمدة محددة على جميع المنتجات ضد أي عطل ناتج عن أي خطأ في التصنيع.
وعن (مصنع المدينة لمستلزمات الأجهزة الكهربائية «ميفا») يقول الأستاذ صالح العمودي بأنه أنشئ في المنطقة الصناعية بالمدينة المنورة في (آبار علي) على مساحة إجمالية مغطاة (2000 متر مربع) بالإضافة إلى (500 متر مربع) للتخزين. ويعمل به 45 فرداً من إداريين ومهندسين وعمالة فنية مدربة، وعمالة عادية، وبالمصنع عدة أقسام منها (قسم مكائن حقن البلاستيك - قسم مكائن سحب البلاستيك - قسم التجميع- قسم مراقبة الجودة).. وتوجد مكاتب البيع في شارع خالد بن الوليد بجوار مسجد القبلتين.
ويقول.. لقد أثبتت علامة المصنع (ميفا) والعلامات التجارية الأخرى التي يستخدمها المصنع وينتجها.. وجودها في الأسواق.. وذلك بعد فضل الله يعود إلى شبكة التوزيع الكفء ذات الخبرة الواسعة وإلى تعدد الأنواع التي يقوم المصنع بتصنيعها وإلى الجودة العالية والتصاميم المبتكرة للمنتجات، ومن هذه المنتجات: (1) قاتل الحشرات (فيقا) (2) قاتل الحشرات الاقتصادي (جيكو) . (3) دفاية منزلية كهربائية (فيقا) (4) تليفون باب وفيديو فوق باب (إم أى بى) - (5) أجزاء المكيف الصحراوي (طرمبة - مكيف - عوامة - موزع..) سوبر كول - (6) مواسير كهرباء ومجاري بلاستيك وملحقاتها (سعودي ميفا).
ويضيف الأستاذ صالح العمودي بأنه تم تطوير منتجات المصنع بالاستفادة من أحدث الدراسات والتقنية في نفس المجال بالتعاون المشترك مع شركاء في أوروبا واليابان وتايوان.
وعن (الجودة) يقول صالح العمودي إنها إحدى العوامل الأساسية التي ساهمت في دخول منتجات (ميفا) والماركات الأخرى التي نقوم بتصنيعها إلى الأسواق حيث نقدم منتجات ذات جودة عالية وأسعار منافسة - ونهتم في (ميفا) بفحص كل منتج على حده قبل التعبئة.
ويضيف الشيخ/ سعيد العمودي قائلاً: إننا فخورون بجودة منتجاتنا .. وذلك لأن جميع منتجات (ميفا) يتم فحصها قبل أن يتم شحنها إلى العملاء وبهذا أصبحت (ميفا) تحتل مركزاً جيداً في الأسواق المحلية وبعض الدول العربية ونعمل بكل جهد للدخول أكثر في أسواق الخليج العربي والدول العربية المجاورة ونؤكد أنه مع جودة منتجاتنا وأسعارنا المنافسة وأيضاً التسويق وخدماتنا لما بعد البيع سترقى كلها إلى مستوى تطلعات عملائنا في كل مكان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved