Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يلاعب سدوس ودياً ويطرد لاعباً لقصة شعره يلاعب سدوس ودياً ويطرد لاعباً لقصة شعره
الشبابيون يرفضون إعارة تكر للأهلي

* كتب- عبدالعزيز العبيد:
ينتظر أن تبلغ إدارة الشباب نظيرتها الأهلاوية برفضها إعارة مدافع الفريق رضا تكر في البطولة العربية نظراً لحرص مدرب الفريق بندر الجعيثن على تواجد جميع لاعبيه معه واستقلال فترة عدم فوضى المباريات لشهر كامل بسبب البطولة العربية وإجازة عيد الاضحى واستقلال هذه الفترة بزيادة انسجام المجموعة الشبابية وخصوصاً بعد أن ابتعد رضا عن الفريق بسبب مشاركته مع المنتخب الأول في بطولة العرب وابتعاده عن الفريق لعده مباريات أثرت على انسجامه معهم ويذكر أن الأهلاويين يحاولون باستمرار ضم تكر إلى صفوفهم منذ بداية الموسم بعد بروزه مع المنتخب الأول.
وعلى صعيد آخر استخرج النادي تأشرة دخول الارجنتيني بانشيز حيث يستلمها اليوم وينتظر وصوله خلال الاسبوع القادم.
فيما ينتظر أن يوقع البرازيلي كلايتون «وسط ايسر» للشباب بعد التأكد نهائياً من مستواه بعد مباراة سدوس الوديه يوم الاثنين المقبل أو نهاية الاسبوع إذا لعب الفريق مباراة وديه أخرى وان كان اللاعب يحوز على رضا جماعي من الجهاز الفني والإداري.
وكان النادي قد زاد من راتب زيد المولد الظهير الأيسر إلى ستة عشر الف ريال بواقع ألف ريال «يستلم سابقاً 15 ألف ريال» وذلك لارتفاع مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة.
وكان مسفر القحطاني «ظهير أيمن» قد طرد من تدريبات الفريق أمس بسبب قصة شعره حيث يرفض النادي إدارياً أية ممارسات من هذه النوعية ووجهت إدارة الكرة خطاب إنذار للاعب لعدم انضباطه بتعليمات النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved