Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بالاتشي يركز على التدريبات اللياقية ..والنيجيري جوزيف يقول: بالاتشي يركز على التدريبات اللياقية ..والنيجيري جوزيف يقول:
أنا أفضل من صوماليا وهو يلعب لأنه برازيلي فقط!!
الحكير أحضرني للهلال لكنني فوجئت به يحولني لأندية الدرجة الأولى!

* كتب.. أحمد العجلان:
اخضع المدرب الهلالي بالاتشي لاعبيه عصر يوم امس لتمارين لياقية قاسية قبل ان يلعبوا مناورة مصغرة اتجهوا بعدها الى مسبح النادي وقد تواجد جميع لاعبي الفريق في التمرين ولم يكن هناك اي غياب يذكر.
لاعب الحكير جوزيف بالنادي
تواجد في النادي مساء امس المهاجم النيجيري جوزيف الذي احضره وليد الحكير حيث شوهد جوزيف وهو يجوب انحاء النادي وقد تحدث لـ«الجزيرة» وابدى اللاعب استياءه الشديد من وضعه وقال احضرني الحكير لألعب للهلال ولكنني تفاجأت بأنه يذهب بي الى اندية درجة اولى وتساءل جوزيف لماذا يلعب صوماليا في الهلال؟! وقال انا متأكد لأنه برازيلي فقط فهو يلعب للهلال اما انا فلأني نيجيري لم يهتموا بي.
الجماهير تشكر الرئيس
ابدى عدد من جماهير الهلال سعادتهم بانتقال احمدالحربي للهلال وقد شكرت الجماهير الهلالية الرئيس على ما قدمه للهلال واحضاره للاعبين يدعمون النادي.
سالازار يصل نهاية الأسبوع
يصل المهاجم التشيلي ماريسيو سالازار الى الرياض نهاية الاسبوع ومن المرجح ان يصل يوم الخميس القادم ليخضع لتجربة مدتها 10 ايام ويتقرر بعد ذلك استمراره من عدمه، كما ان الادارة ستتعاقد مع الاجنبي الاخير بعد حوالي اسبوعين كما أوضح ذلك رئيس النادي الامير عبدالله بن مساعد الذي اكد ان التعاقد مع الاجنبي الاخير سيكون اثناء بطولة الخليج.
تمرين اليوم على فترتين
وضع المدير الفني للهلال بالاتشي تمارين الهلال ابتداء من اليوم على فترتين الفترة الاولى بعد العصر وتكون لـ22 لاعباً من الاساسي والفترة الثانية بعد المغرب وتكون للاعبي الفريق الرديف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved