Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمين العام السابق تواجد أمس الأمين العام السابق تواجد أمس
ماطر يواصل غيابه عن تدريبات النصر وإصابة مفاجئة لمفصل خوليو سيزار

* كتب- عيسى الحكمي:
واصل الدولي إبراهيم ماطر لاعب وسط الميدان في فريق النصر الكروي أمس متابعة تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي من خارج الميدان بقرار إداري، وتواجد الاستاذ عساف العساف المشرف العام للكرة النصراوية في مقر النادي العاصمي لأول مرة بعد رحلة خارج البلاد، كما تواجد أمس أمين عام النادي السابق الأستاذ فهد الثنيان في مقر نادي النصر وتابع الحصة التدريبية إلى جانب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود.
إلى ذلك التقى المشرف الكروي بالكادر الفني واللاعبين قبل تدريب الأمس وأبدى لهم سعادته بتطور النتائج الكروية للفريق مطالباً في نفس الوقت بالمحافظة على ذلك في باقي المباريات.
وحول وضع الدولي إبراهيم ماطر الذي ينتهي عقده بعد 20 يوماً قال العساف«الموضوع بحاجة لحوار ونقاش هادئ مع ماطر في الأيام القادمة».
من جانب آخر تعرض البوليفي خوليو سيزار أمس لكدمة في المفصل غادر بسببها أرض التدريب وسيتحدد اليوم طبياً مدى قدرته على قيادة وسط النصر غداً أمام الطائي في افتتاح مرحلة الاياب من بطولة الدوري التي يحتل النصر فيها بنهاية القسم الأول المركز السادس.
وعلى مستوى التحضيرات اكتفى أمس دانيال بالتركيز على الكرات الثابتة في اشارة إلى تنمية هذا الجانب ليكون سلاحاً نصراوياً في قادم المباريات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved