Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد غياب امتد لـ15 سنة متواصلة بعد غياب امتد لـ15 سنة متواصلة
بجدارة واستحقاق سلة الشباب تعود للممتاز

أثمرت الجهود التي أولتها إدارة نادي الشباب وعلى رأسها صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد ونائبه طلال آل الشيخ وما قدمه أيضاً المشرف العام على كرة السلة صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن فهد في صعود الفريق الأول لكرة السلة إلى مصاف الأندية الممتازة الموسم المقبل بعد غياب دام لأكثر من خمسة عشر عاما وذلك بعد ان حصل الفريق على كأس دوري الدرجة الأولى لكرة السلة وتجاوز الفرق التي لعب معها في الدورة المجمعة التي اختتمت اخيراً على صالة رعاية الشباب في الدمام.
وفاز الشباب في كل مبارياته النهائية وكانت النتائج على النحو التالي:
الشباب x النصر 87/74
الشباب x الهداية 86/73
الشباب x القادسية 115/114
الشباب x السلام 101/62
الشباب x الشروق 89/74
وكان الفريق قد صعد إلى أندية الدرجة الأولى الموسم الماضي بعد ان أمضى ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية تسعة أعوام ظل الفريق يكافح في تلك الفترة الطويلة لحين بلغ مراده في الوصول إلى مصاف الأندية الممتازة ولن تقف آمال لاعبيه عند هذا الحد بل انهم عاقدو العزم على تحقيق نتائج ايجابية في الموسم المقبل.
وتلقى السلة الشبابية دعماً لا محدود من صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن فهد الذي أولاها كل رعاية واهتمام من أجل صعود الفريق إلى دوري الممتاز والذي أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق، مشيراً إلى ان ثقته كبيرة في جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وتكاتفهم جميعاً لتحقيق نتائج مرضية في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
وشكر سموه إدارة نادي الشباب وفي مقدمتهم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد على ما قدموه للفريق.
وإلى جانب النتائج المتميزة قدم لاعبو السلة الشبابية عرضاً رائعاً في الدورة التي توجوا أبطالاً لها في نهاية المطاف.
وكان الفريق قد دعم صفوفه بلاعبي نادي أحد محسن الخلف ووليد عطية، وقاد الشباب تدريبياً المدرب الوطني عدنان المولد وأشرف عليه إدارياً كمال القليوبي.
ومثل «الليث الأبيض» اللاعبون: توفيق السبيت ورضا سنطلي وعبدالله السويد وصالح سفياني وبشير علي وحسين الأمين وعبدالله العكيل وخالد الفليح وخالد الحربي وبركات حموة وعبيد الدوسري وعصام فلاتة وفيصل ملاوي وعبدالله شراحيلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved