Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يعتبر من المصانع الرائدة عالمياً يعتبر من المصانع الرائدة عالمياً
مصنع شركة الشرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية مجهز بأحدث تقنية المعدات الأمريكية

تأسست شركة الشرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية (MEFC) سنة 1416ه، وهي شركة سعودية - أمريكية، ترتبط بشراكة ما بين شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة ورويل سستم & فايبر كور (Royal System & Fibercore).
تأسست الشركة بغرض تصنيع شعيرات وكابلات الألياف البصرية لتأمين احتياج الأسواق المحلية والإقليمية كتكنولوجيا متقدمة تستخدم في مجال التوسع المتزايد في علم الاتصالات وتقنية المعلومات وفي حقل الإرسال والتوزيع للإشارات المتلفزة.
يقع المصنع التابع للشركة في مدينة الرياض - الصناعية الثانية (المرحلة الثالثة). وبمساحة تقريبية 10 ،000م. والمصنع مجهز بأحدث تقنيات المعدات الأمريكية الحديثة وبإشراف مهندسين ذوي خبرات وقدرات متخصصة وتدار بأيدٍ مدربة فنياً ومجهزة علمياً وتقنياً للتعامل مع خطوط الإنتاج.
وتعتبر شركة الشرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية وبكل فخر واعتزاز من المصانع الرائدة عالمياً والوحيد في منطقة الشرق الأوسط في مجال سحب الزجاج إلى شعيرات من الألياف البصرية. وينتج المصنع حتى 96 شعيرة من الألياف البصرية وذلك للاستخدامات الداخلية والخارجية للمشاريع ووفقاً لطلبات العملاء.
وقد تميزت الشركة بحصولها على شهادات دولية نذكر منها على سبيل المثال شهادة المواصفات الأمريكية (VL) ، (ITS) والبريطانية (BS) والكندية (CSA) . وكأول شركة في الشرق الأوسط تحصل على شهادة الأيزو (ISO 9001: 2000) .
ونظراً لجودة وتميز منتجاتنا فقد تم التصدير لأسواق أمريكا وكوريا الجنوبية وهولندا والهند بالإضافة للأسواق الخليجية والعربية وهو أيضاً معتمد من قبل كبرى الشركات المحلية كأرامكو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved