Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مثمناً رعاية ودعم الأمير سلمان للصناعات الوطنية مثمناً رعاية ودعم الأمير سلمان للصناعات الوطنية
العبداللطيف: الدعم السخي من الدولة جعل منتجاتنا الوطنية تنافس الأسواق العالمية بكل جدارة

ثمن الشيخ عمر بن سليمان العبداللطيف رئيس مجموعة العبداللطيف زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للمدينة الصناعية بالرياض اليوم وافتتاح سموه عدداً من المشاريع الصناعية.
وقال إن هذا ليس بمستغرب من سموه حيث عودنا أن يكون سبّاقاً في رعاية مثل هذه المناسبات انطلاقاً من حرصه واهتمامه الدائمين لدعم الصناعة الوطنية بتوفير كافة مقومات نجاحها وتفوقها حتى أصبحت منتوجاتها تضاهي منتوجات الصناعة المستوردة.
وأضاف الشيخ العبداللطيف قائلاً: إن الصناعة الوطنية استطاعت أن تحقق هذا المستوى القياسي من النجاح من حيث النوع والكم بفضل ما تقدمه لها الدولة من دعم سخي مكنها من الانطلاق ومنافسة الصناعة العربية والعالمية فأصبحت تغزو الأسواق العالمية بكل جدارة.
ومن جهة أخرى أكد الشيخ عمر العبداللطيف أن المجموعة تعتبر أضخم المجموعات الصناعية على مستوى المملكة وأن إنتاجها يغطي السوق المحلي ويصدر إلى دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والعالمية.
وأشار إلى أن مصانع المجموعة تستخدم أحدث ما أنتجته التكنولوجيا العالمية.
وقال إن المجموعة أنشأت أضخم مركز تدريب من نوعه لتدريب وتأهيل الشباب السعودي على العمل في المصانع الوطنية دون مقابل وأن المركز يأتي تجاوباً مع رغبة حكومة خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية نحو سعودة العاملين في القطاع الخاص، موضحاً أن تكلفة المركز بلغت 21 مليون ريال وأنه مجهز بقاعات للمحاضرات وهو عبارة عن نموذج لمصنع حقيقي مصغر يمارس فيه الطلاب التدريب العملي على المكائن والمعدات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved