Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسبب آلة تصوير بسبب آلة تصوير
لصوص يقتلون سائحاً فنلندياً بالضرب والطعن في تايلاند

* بانكوك - (د ب أ):
ذكرت الشرطة التايلندية أمس الاثنين أن سائحاً فنلندياً تعرض للضرب والطعن حتى الموت بعدما رفض تسليم الحقيبة التي تحتوي على آلة التصوير الخاصة به إلى أربعة لصوص سكارى بجنوب تايلاند، وكان السائح مورانتو كايميكايل «31 عاما» في طريقه لحضور حفل زواج صديق تايلاندي في مدينة ناخون سي تامارات التي تبعد مسافة 550 كيلومترا جنوب بانكوك حوالي الساعة العاشرة مساء ليلة الاحد/ الاثنين عندما هاجمه أربعة مراهقين.
وصرح مسؤول الشرطة في إقليم موانج الكولونيل براسيرت ريابان أن المتهمين الاربعة حاولوا سرقة كاميرا كايميكايل إلا أنه قاومهم، وقال براسيرت في حديث هاتفي أن المتهمين الاربعة كانوا سكارى.. وكانوا يركبون دراجة نارية وحاولوا سرقة حقيبته، ولقي كايميكايل مصرعه متأثراً بجراح أصيب بها في صدره وبطنه جراء طعنة بسكين، وهو في طريقه إلى المستشفى.
وقال براسيرت إن الشرطة ألقت القبض على أحد المتهمين بعد وقت قصير من الحادث وتعرف هويات الآخرين، وأضاف قائلا: إننا نعرف بالفعل أسماءهم ومكان إقامتهم نتوقع اعتقالهم قريبا، وذكرت تقارير صحفية محلية أن كايميكايل الذي كان كثيرا ما يتردد إلى تايلاند، كان يعمل كصحفي حر ومتزوج من امرأة تايلاندية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved