Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ارتفاع ضحايا الموجة الباردة في الهند إلى 376 قتيلاً ارتفاع ضحايا الموجة الباردة في الهند إلى 376 قتيلاً

* نيودلهي - أ.ش.أ:
ارتفعت حصيلة القتلى نتيجة للموجة الباردة التي عمت شمال الهند إلى 376 قتيلا بعد الابلاغ عن سقوط 27 قتيلا نتيجة للبرد على مدى الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وأفادت الانباء الواردة من لكناو عاصمة ولاية اوتار براديش ان 25 شخصا توفوا نتيجة للبرد أمس مما رفع حصيلة القتلى من البرد في هذه الولاية وحدها إلى 206 قتلى في حين سقط ثلاثة قتلى نتيجة للبرد في ولاية اوترانشال المجاورة بعد ان انخفضت درجة الحرارة فيها إلى أقل من درجتين مئويتين.
وواصلت درجات الحرارة في العاصمة نيودلهي الانخفاض ولف الضباب المدينة في ساعات الصباح مما أعاق الحركة فيها وعلى الطرق المؤدية اليها.. كما انخفضت درجات الحرارة إلى أقل من ثلاث درجات مئوية في ولايتي البنجاب وهريانا اللتين اضطرت السلطات فيهما إلى تأجيل الدراسة حتى السابع عشر من الشهر الجاري بعد ان توقعت مصلحة الارصاد الجوية استمرار الموجة الباردة خلال الايام القليلة المقبلة في كافة أنحاء شمال الهند وبلغت درجة الحرارة في العاصمة الكشميرية سريناجار ثلاث درجات تحت الصفر بانخفاض درجة عن معدلاتها في حين انخفضت في مدينة جامو إلى أربع درجات ونصف الدرجة تحت الصفر بانخفاض قدره أكثر من درجتين عن معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved