Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكدين في تصريحات لـ « الجزيرة » على أهمية الحفاظ على التراث: مؤكدين في تصريحات لـ « الجزيرة » على أهمية الحفاظ على التراث:
المحيا: مهرجان الجنادرية يسهم في إبراز تراثنا وثقافتنا الأصيلة
بندر بن ناصر: رعاية سمو ولي العهد لافتتاح فعاليات المهرجان دليل على الاهتمام بهذه التظاهرة الثقافية

* الجنادرية - عبدالرحمن المصيبيح وعوض مانع القحطاني:
أكد عدد من حضور حفل افتتاح الجنادرية «18» على أهمية المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية في ربط الماضي التليد بالحاضر المشرق والحفاظ على المكتسبات الثقافية والحضارية الأصيلة.
حيث أبدى معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صالح المحيا سعادته بتنظيم هذا المهرجان الذي يسهم في إبراز النواحي التراثية والثقافية.
وقدَّم معالي الفريق المحيا شكره للمسؤولين في الحرس الوطني على النجاح الكبير الذي تحقق من خلال اقامة هذا المهرجان.
من جانبه أكد الفريق الركن طلال بن محمد عنقاوي مدير عام حرس الحدود ان المهرجان يسهم في إبراز تراثنا من خلال أنشطته المتنوعة ولا شك ان اقامته كل عام مهم للمحافظة على هذا التراث لمعرفة هذا التراث الاصيل اشكر كل من ساهم في تحقيق هذا العطاء والإنجاز.
كما أكد الفريق بندر بن ناصر رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني أن رعاية سمو ولي العهد لسباق الهجن والمهرجان خير دليل على ما يوليه سموه لهذا المهرجان منذ انشائه وحتى الآن حيث يحرص سموه الكريم وكافة المسؤولين في الحرس الوطني على تسخير كل الامكانات وتذليل كل المصاعب لنجاح مثل هذه الملتقيات الفكرية والثقافية والتراثية وقال : ان هذا شيء تعودنا عليه من قيادتنا أن يحافظوا على هذا التراث، وأن يعرفوا هذا الجيل كيف كانت المملكة .. وكيف أصبحت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved