Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة 60 شركة محلية ودولية بمشاركة 60 شركة محلية ودولية
افتتاح معرض الربيع التجاري بجدة غداً

* جدة صالح الخزمري:
تحت رعاية الأستاذ محمد بن عتيق الحربي مدير فرع وزارة التجارة بجدة يفتتح يوم غدٍ الأربعاء معرض الربيع التجاري الدولي الثاني والذي تنظمه شركة المعارض السعودية بمركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات بجدة وتشارك في أعمال هذا المعرض أكثر من 60 شركة ومصنعاً من كبريات الشركات الدولية تمثل عدداً من الدول العربية والأجنبية منها «السعودية سوريا إيران باكستان تركيا ماليزيا الهند إثيوبيا مصر.. الخ» وتشارك هذه الدول في عدة مجالات صناعية وتجارية منها: «الصناعات المعدنية والغذائية والكيميائية بالإضافة إلى الصناعات البلاستيكية والمواد والمنتجات الغذائية وكذلك المنتجات الزراعية والأثاث والملابس الجاهزة والاكسسوارات والتحف والكماليات..الخ».
وذكر الأستاذ عادل عبدالشكور العضو المنتدب والمدير العام لشركة المعارض السعودية الشركة المنظمة للمعرض أن إقامة معرض الربيع التجاري بجدة التي تعد أكبر سوق تجاري بالمملكة والشرق الأوسط يعد تجسيداً حياً للعلاقات التجارية والاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وباقي الدول المشاركة.
وقال: إن تنظيم مثل هذه المعارض يتيح الفرصة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في المملكة والدول المشاركة للتعرف على فرص التبادل التجاري والتعرف على طبيعة المنتج في البلد الآخر وفتح مجالات لتوقيع شراكة ووكالات تجارية بين رجال الأعمال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved