Tuesday 14th January,2003 11065العدد الثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يجري دراسة عن مستقبل الزراعة في المملكة يجري دراسة عن مستقبل الزراعة في المملكة
وفد قسم الاقتصاد الزراعي بجامعة الملك سعود يلتقي مزارعي القصيم غداً

* بريدة - مكتب الجزيرة:
تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم لقاء وفد قسم الاقتصاد الزراعي بجامعة الملك سعود بالرياض مع المزارعين والمهتمين بالمنطقة وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء 12/11/1423هـ بمقرها الرئيسي ببريدة.
صرح بذلك سعادة الأمين العام الاستاذ احمد بن عبد الله التويجري مبيناً ان هذا اللقاء يأتي في اطار حرص الفريق البحثي المكلف من وزارة الزراعة بإجراء دراسة بعنوان «الخطة المستقبلية للزراعة في المملكة» حيث يشمل احد محاور هذه الدراسة الشاملة جانب التسويق الزراعي بالمملكة لافتاً لأهمية هذا اللقاء الهادف الى التعرف على المشاكل التسويقية الزراعية التي يواجهونها.
ودعا الامين العام المزارعين للحرص على المشاركة في اللقاء لطرح وجهة نظرهم لدرايتهم بتلك المشاكل التسويقية التي تعزز طرح المختصين والمهتمين بهذا الحقل الامر الذي يجعل المردود المتوقع في الاطار الذي يعين هؤلاء الباحثين على استكمال مهمتهم لدراسة هذه الخطة طبقا للاهداف التي ترمي اليها الوزارة مستقبلا محققة لتوافقها مع توجهات الدولة لاعادة هيكلة الاقتصاد الوطني وتنويع المصادر الانتاجية وزيادة اسهام القطاع الزراعي في الناتج المحلي الاجمالي .. مقدما سعادته الشكر لفريق البحث بقسم الاقتصاد على حرصه على لقاء مزارعي المنطقة في اطار لقاءاته الميدانية والوقوف على مرئياتهم معرباً عن أمله في حرص الاطراف المعنية بحضور اللقاء الحيوي المهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved