Monday 13th January,2003 11064العدد الأثنين 10 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جرائم الشرف في الأردن تطال... الكلاب جرائم الشرف في الأردن تطال... الكلاب

* عمان (أف ب):
ظل «بيغ جو» ينقل رسائل الحب من صاحبه الشاب إلى بنت الجيران طيلة ثلاثة اعوام حتى سقوطه صريعا على يد شقيق الفتاة الذي اكتشف العلاقة بينهما ووجّه إلى المرسل تهديدا بالقتل انتقاما لشرف اخته، وفقا لما ذكرته وكالة بترا امس الاحد.
ولم تكن وظيفة الكلب «بيغ جو» الذي وضع اصحابه على ظهره سرجا صغيرا، في الاصل نقل رسائل الغرام، وانما حمل رسالة بمتطلبات المنزل إلى البقال ومحل الخضار والفواكه في احد احياء مدينة الزرقاء، بشمال البلاد، حسب الوكالة.
لكن الشاب قام بتدريب «بيغ جو» لنقل رسائل هيامه إلى حبيبته فكان يركض إلى بيتها والرسالة على ظهره فينبح عند باب منزلها حتى تأتي اليه وتتسلم الرسالة بعد ان تربت على ظهر الكلب وتقبله.
ويوم الاربعاء الماضي وصل الكلب ينبح كعادته ففتحت له الباب وقبلت رأسه واخرجت ورقة من السرج وسارعت إلى قراءتها، إلا ان شقيقها شاهد ما حصل فتوجه نحو شقيقته غاضبا فاعترضه الكلب بالنباح والقفز لحماية الفتاة.
لكن الشاب تناول حجرا كبيرا وهوى به على راس الكلب بضربات متتالية حتى اجهز عليه ثم سحب الرسالة عنوة من يدي شقيقته وقراها ليكتشف ان حبيبها حصل على عمل جيد يستطيع من خلاله التقدم لطلب يدها.
وعرف الشقيق ان من تقدم لطلب شقيقته هو ابن الجيران الذي رفضه اهل الفتاة سابقا لعدم قدرته على الزواج باعتباره مازال طالبا، فسارع إلى منزل العاشق مهددا متوعدا بالقتل والتنكيل.
إلا ان والدة الشاب توجهت إلى اصحاب الحكمة والعقل في الحي شارحة لهم ما حصل فتوجه عدد كبير منهم إلى منزل اهل الفتاة للتوسط مع والدها الذي تقبل الامر بكل عفوية ووافق على خطوبة ابنته للشاب.
واصر العاشق على دفن «بيغ جو» في حديقة منزله وشاركه أهالي الحي وخصوصا الفتاة وأصحاب المحال التجارية في حزنه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved