Monday 13th January,2003 11064العدد الأثنين 10 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبر جناحه الدائم في مقر المهرجان عبر جناحه الدائم في مقر المهرجان
بنك الرياض يشارك في فعاليات مهرجان الجنادرية «18»

* الرياض الجزيرة:
يشارك بنك الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثامن عشر في الجنادرية، ومن خلال الجناح الدائم للبنك في مقر المهرجان الذي تم إنشاؤه منذ البدايات الأولى للمهرجان.
وتأتي مشاركة بنك الرياض في الجنادرية في إطار دعمه المستمر للمناسبات الاجتماعية والأنشطة الوطنية، وفي إطار حرصه الدائم على عرض كل ما هو جديد على عملائه.
كما قام بنك الرياض بتوفير خدمات السحب النقدي لرواد المهرجان، عبر توفير جهازين للصرف الآلي يعملان على مدار ال«24» ساعة يومياً، في موقع المهرجان.
وإدراكاً من بنك الرياض لأهمية هذه التظاهرة الثقافية والتراثية بادر البنك بتطوير مشاركته وتوفير كامل التجهيزات اللازمة لذلك، من خلال معرض متكامل يجمع بين القديم والحديث، حيث يشاهد الزائر أثناء تجوله في جناح البنك مدى التحسن والتطور الآلي والتقني الذي طرأ على أسلوب العمل المصرفي.
ويمكن جناح بنك الرياض زوار المهرجان من الاطلاع على التطورات التي مرت بها الخدمات المصرفية في المملكة منذ البدايات، التي كانت تعتمد على العمل اليدوي، ثم بداية استخدام الآلات في العمل المصرفي، وحتى الوقت الحاضر الذي تطورت فيه العمليات المصرفية كثيراً، وأصبحت تعتمد بشكل كلي على الجانب التقني.
وقد تم التركيز في جناح بنك الرياض على عرض الأنظمة المصرفية الحديثة، وبصفة خاصة استعراض خدمات بنك الرياض عن طريق الإنترنت، والخدمة المصرفية الهاتفية، والتعريف بأحدث خدمات البنك التي تم طرحها مؤخراً في السوق المحلية، ومنها برامج بناء للتخطيط المالي الشخصي، والمحافظ والصناديق الاستثمارية الجديدة، وكذلك البطاقات الائتمانية.
ويتضمن جناح بنك الرياض أيضاً عرضاً للخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، ويقوم على جناح البنك متخصصون في عدد من المجالات المصرفية لتقديم الشرح الوافي للزوار عن تلك الخدمات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved