Monday 13th January,2003 11064العدد الأثنين 10 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بقيمة «200» مليون ريال بقيمة «200» مليون ريال
«المرسى» تنفذ أضخم مشروع سياحي بالمدينة المنورة

* جدة - علي السهيمي:
تبدأ يوم الاربعاء القادم شركة المرسى الدولية للتطوير العقاري والتنمية السياحية والاستثمار بتنفيذ اضخم مشروع سياحي بمنطقة المدينة المنورة، صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالشركة الاستاذ فيصل العطاس والذي قال ان مدة تنفيذ هذا المشروع العملاق ستكون 30 شهرا تبدأ يوم 15/1/2003م وتنتهي 15/6/2005م.
وعن تفاصيل المشروع الاخرى قال الاستاذ العطاس ان قيمة العقد تقدر بـ200 مليون ريال حيث يتكون المشروع من 108 وحدة سكنية تقسم الى ثلاث فئات الفئة أ - سكن لـ4 اشخاص، ولفئة ب - لـ6 اشخاص، والفئة ج - وحدات سكنية بنظام الفلل بدورين ومساحة كل فيلا من 300 الى 600 متر .
علما بأن كامل مساحة المشروع ككل 135 الف متر مربع وتوجد به اكبر بحيرة صناعية على مستوى المملكة على مساحة 45 الف متر مربع.
كما يضم جامعا كبيرا يخدم جميع الساكنين بالاضافة لمجمع تجاري وسلسلة مطاعم عالمية ومصنفة على الدرجة الممتازة .
كما يوجد اكثر من نادٍ صحي ومسابح وملاعب رياضية وملاهٍ للاطفال، ويقول الاستاذ فيصل العطاس ان المفاجأة الكبرى وتميز هذا المشروع الضخم عما سواه هو وجود القاطرة الجوية «التلفريك» كأول مشروع سياحي يعمل على ذلك وهذا التلفريك يطوف في ارجاء سماء المنتجع.
وينهي الاستاذ العطاس تصريحه بقوله ان مشروع «زهرة المرسى» وهذا هو اسمه، سيكون احد اهم واضخم المشاريع السياحية والعقارية والاستثمارية التي اقيمت على ارض هذا الوطن المعطاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved