Monday 13th January,2003 11064العدد الأثنين 10 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باستثمار 90 مليون ريال وبطاقة إنتاجية 50 ألف طن باستثمار 90 مليون ريال وبطاقة إنتاجية 50 ألف طن
الوطنية تنشىء مصنعاً للمنتجات الورقية في جدة لتغطية احتياجات التعبئة والتغليف

* الرياض - الجزيرة:
قرر مجلس ادارة الوطنية للصناعة مؤخرا انشاء مصنع للكرتون المضلع بمدينة جدة لتغطية احتياجات المنطقة للخدمات المساندة في مجال التعبئة والتغليف. وسيقام المشروع على مساحة 000 ،100 متر مربع وبتكلفة تصل الى 000 ،000 ،90 ريال وبطاقة انتاجية مقدارها 000 ،50 طن. وستستعين الوطنية للصناعة باستشاريين مختصين للاشراف على انشاء المشروع الذي تقرر ان تبدأ مراحل تشغيله خلال فترة زمنية لا تتجاوز النصف الاول من عام 2004م.
وقد جاءت فكرة انشاء المصنع لمواكبة مراحل التطور العلمي والتقني الذي شهدته النهضة الصناعية من خلال جلب وتوطين التقنيات المتطورة والحديثة باعتبارها السبيل الامثل للحاق بركب الامم الصناعية المتقدمة. اضافة الى تغطية حاجات السوق المحلي من الكرتون نتيجة الاقبال المتزايد على هذا المنتج وتقديم خدمة متميزة وسريعة على اساس ان المقياس الحقيقي للنجاح هو ارضاء العملاء.
وسيقوم المصنع الجديد بانتاج مواد التغليف والتعبئة التي تستخدم في مجال تعبئة المواد الغذائية والكهربائية والاستهلاكية اضافة الى الانواع التي تستعمل لأغراض المصانع وشركات الشحن والاثاث. يذكر ان هذا التوسع في مجال صناعة الكرتون يعتبر امتدادا للنجاح الذي حققه مصنع الرياض للكرتون «احد مصانع الوطنية للصناعة» الذي سخر لخدمة الصناعة الوطنية على مستوياتها كافة عبر سنوات عديدة من الجهد تخطيطا وتنفيذا امتد عبر اكثر من عشرين عاما في مجال صناعة الكرتون المضلع بجميع انواعه ليكون من اوائل المصانع التي عنيت بمثل هذه الصناعة.
يشار الى ان مصنع الرياض للكرتون يعد من اكبر واقدم المصانع العاملة في مجال صناعة الكرتون بالمملكة واكثرها حداثة في مجال صناعة الكرتون المضلع وفق مواصفات عالية الجودة، ويتوقع ان يساهم انشاء هذا المصنع في توظيف العشرات من الشباب السعودي نظرا للحجم الكبير للمشروع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved