Monday 13th January,2003 11064العدد الأثنين 10 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

امتياز لليهدل
حصل رئيس قسم السجلات الطبية بمستشفى بريدة المركزي محمد صالح اليهدل على دورة إدارة الأقسام الفنية في المرافق الصحية التي انعقدت بمعهد الادارة بتقدير ممتاز. تهانينا لأبي صالح مع تمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح.
***
عملية جراحية للغانم
تلقى عبد العزيز بن سليمان الغانم الموظف بمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم التهاني من الزملاء بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجراها بمستشفى المذنب العام تحت اشراف الدكتور ابراهيم ابو شمالة.
سلامات لأبي عمر وما تشوف شر ان شاء الله.
***
السادسة لـ «حماد العنزي»
تلقى حماد علي عيد العنزي مدير قسم التغذية بمستشفى الشملي التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته إلى المرتبة السادسة. أبو طلال وعد الزملاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة، تهانينا وألف مبروك. التهنئة موصولة من هايل سالم العنزي (مندوب جريدة الجزيرة بالشملي).
***
عودة الدهمش
عبدالحكيم أحد موظفي إدارة التعليم بمنطقة الرياض عاد من إجازته السنوية لممارسة العمل بكل جدية ونشاط والحمد على السلامة وحياة عملية موفقة.
***
ناصر في منزل المويجد
رزق راشد ناصر المويجد من منسوبي مستشفى حوطة سدير بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته ناصر.
أبو منصور الجد ناصر بن راشد المويجد أكثر الفرحين بمقدم الحفيد (سميّه) وقد تكفل بإقامة وليمة العقيقة ودعا لها الأحبة والأصدقاء في حوطة سدير.
***
تهانينا للمحيا
تلقى يوسف بن عبدالله بن صالح المحيا تهاني الزملاء والأقارب بمناسبة حلول ضيف جديد على منزله أسماه عبدالله.تهانينا وحياة سعيدة للضيف الجديد .. جعله الله من مواليد السعادة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved