Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله بن مساعد «يشيد» برئيس النصر ويعتبره «رمزاً من رموز الرياضة».. .ويعلن: الأمير عبدالله بن مساعد «يشيد» برئيس النصر ويعتبره «رمزاً من رموز الرياضة».. .ويعلن:
تأجيل مباراة الهلال والاتحاد إلى السبت بناء على طلب البلوي
بالاتشي يحشد «نجومه» للمواجهة.. و بندر بن محمد يحث اللاعبين على مواصلة حصد النقاط

* كتب.. طارق العبودي:
وافقت الادارة الهلالية «رسمياً» على تأجيل مباراة الفريق الكروي امام الاتحاد يوماً واحداً لتقام مساء السبت المقبل بدلاً من موعدها المقرر سابقاً مساء يوم الجمعة بناء على طلب الاتحاديين.
وفي هذا الصدد قال سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تلقيت مكالمة هاتفية من المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد منصور البلوي يطلب من خلالها تأجيل المباراة يوماً واحداً نظراً لأن فريقه لعب اليوم «امس» مباراة حبية امام «أي.سي.ميلان» الايطالي ضمن احتفالات النادي بيوبليه الماسي فوافقنا بلا تردد للعلاقات المتينة التي تربطنا بأشقائنا في الاتحاد وفي جميع الاندية السعودية.
تجدر الاشارة الى ان مدرب الفريق الهلالي إيلي بالاتشي كان قد اعلن عن رفضه التام لفكرة التأجيل غير ان الادارة تمكنت من اقناعه بناءً على طلب الادارة الاتحادية «!!»
بالاتشي يحشد قوته
من جهته واصل الروماني ايلي بالاتشي مدرب فريق الهلال الكروي جهوده لاعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المواجهة «الأقوى» وركز كثيراً على النواحي اللياقية والتكتيكية التي خصص لها جزءاً طويلاً من وقت الحصة التدريبية ليوم امس قبل ان يقيم مناورة في ثلثي مساحة الملعب حرص خلالها على مشاركة جميع «نجومه» الذين تخلفوا عن المباريات الماضية وفي مقدمتهم نواف التمياط وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي واحمد الدوخي وسبي بادرا في اشارة الى رغبته في الاستفادة منهم في المباراة بعد ان تأكدت جاهزيتهم. وكان الجهازان الاداري والفني قد سمحا للمهاجم عبدالله الجمعان بالمشاركة في المران والمناورة بعد التنسيق مع الجهاز الطبي الذي منحه الضوء الاخضر اثر تماثله للشفاء من «نزلة برد» التي حرمته من المشاركة في مران يوم امس الاول الاثنين.
الجري والبرقان الى المنتخب
وفي شأن هلالي آخر يفتقد الفريق الهلالي بدءاً من الليلة نجميه الشابين احمد الجري «ظهير ايسر» وسلطان البرقان «وسط متأخر» اللذين سيلتحقان بمعسكر منتخب المملكة للشباب الذي سيبدأ اليوم اولى مراحله الاعدادية قبل مشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق الشهر المقبل في دولة الامارات العربية المتحدة.
وقد منح الهلاليون اللاعب احمد الجري «إجازة خاصة» يومي الاثنين والثلاثاء لمنحه فرصة الالتقاء بأهله في الاحساء قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.
الأمير بندر «يحفِّز» اللاعبين
وشهد المران الهلالي امس حضور سمو الأمير بندر بن محمد الرئيس السابق وعضو الشرف الفعال حالياً الذي حرص على متابعة التمرين وتحفيز اللاعبين معنوياً قبل مواجهة السبت.. وقد تحدث سموه طويلاً مع سمو رئيس النادي حول الكثير من الأمور التي تهم البيت الهلالي.
حضور الأمير بندر حظي بترحيب جماهيري «خاص» يعكس مدى الحب الكبير الذي يكنه مشجعو الهلال لهذا الرجل الذي يعشق الكيان الأزرق بكل جوارحه.
رئيس الهلال «يثني» على رئيس النصر
من جانب آخر اعتبر الأمير عبـدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر «رمزاً» من رموز الرياضة السـعودية وقال ان الأمير عبدالرحمـن احد الذين خدموا رياضة الوطن سـنوات طويلـة بكل اخلاص.
وعدّ سموه الحديث الذي ادلى به رئيس النصر لوسائل الاعلام اليومين الماضيين واشاد من خلاله برئيس الهلال بأنه حديث أتى من رجل خبير.
واشار رئيس الهلال الى انه يعتز كثيراً بالعلاقات الاخوية التي تجمع الهلال بأندية الوطن ومن بينها بالتأكيد النصر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved