Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان بن فهد عقب نهاية أعمال الاجتماع التاسع للاتحاد العربي: الأمير سلطان بن فهد عقب نهاية أعمال الاجتماع التاسع للاتحاد العربي:
المنتخبات العربية ستشارك بفرقها الأولى في البطولات العربية المقبلة

* كتب - سلطان العبيد:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ان جميع البطولات العربية التي ستقام مستقبلاً خصوصاً المنتخبات ستشارك فيها جميع الدول العربية بمنتخباتها الاولى لتكون البطولة العربية ثرية من جميع النواحي فنيا واداريا وجماهيريا.
واضاف سموه في تصريح صحفي عقب نهاية اعمال الاجتماع التاسع العادي للاتحاد العربي لكرة القدم ان هناك اجتماعاً طارئاً للجمعية العمومية سيعقد بمشيئة الله يوم 12 مايو القادم في مدينة جدة يتم فيه اجراء الانتخابات بالنسبة للجنة التنفيذية وجميع المناصب الاخرى.
وابان سموه انه تم خلال الاجتماع مناقشة التقرير المالي وتمت المصادقة عليه كما تمت مناقشة عدد من الامور المتعلقة بنشاطات الاتحاد العربي خلال السنتين المقبلتين.
واشار سموه ان الموضوع الرئيسي في الاجتماع كان يتعلق بالانسحابات من البطولات خاصة انها تؤثر على شركات النقل وعلى بعض الشركات التي تم التعاقد معها مع الاتحاد العربي لكرة القدم بمبالغ مالية نظير وجود المنتخبات العربية الأولى.
وعن الالتزامات المالية المترتبة على بعض الاتحادات الرياضية العربية منذ فترة طويلة ابدى سموه امله في ان تقوم هذه الدول بسداد التزاماتها خاصة وانها مبالغ رمزية تعبر عن صلة الاتحاد الوطني بالاتحاد العربي.
وعن فكرة انشاء اتحاد للاعلام الرياضي قال سموه: انها فكرة وجدت منذ سنوات وهي تدرس بشكل علمي ولن يستعجل على انشاء هذا الاتحاد ليكون هناك فائدة منه للاعلام الرياضي ولوضع تنسيق قائم بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية وجميع الاتحادات الرياضية مع الاتحاد.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ان الاجتماع التاسع العادي للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم شهد تأييداً لكل القرارات التي رفعتها اللجنة التنفيذية برئاسة سمو الأمير سلطان بن فهد متمنياً سموه التوفيق دائما وابداً في خدمة الشباب العربي والرياضيين العرب لكي تتطور الكرة العربية.
واوضح سموه في تصريح مماثل ان من أهم الأمور التي يحرص عليها الجميع هي ان تأخذ البطولة العربية الاهتمام الكامل وان تلقى التجاوب الكامل من جميع الدول العربية الشقيقة بالمشاركة والدعم سواء في بطولات المنتخبات والاندية.
وابدى سموه سعادة الجميع بالتعاون الكامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي والاتحاد الأفريقي لدعم أنشطة الاتحاد العربي بالفنيين والخبراء في كافة المجالات متمنياً سموه استمرار هذا الأمر مستقبلاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved