Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في إطار تبادل الزيارات والمعلومات في إطار تبادل الزيارات والمعلومات
وفدان ليبي وخليجي يزوران السعودية للكهرباء

* الرياض - الجزيرة:
اختتم وفد من لجنة تبادل المعلومات الكهربائية والمائية بدول مجلس التعاون الخليجي امس زيارة لمنطقة أعمال الشركة السعودية للكهرباء في الشرقية وذلك في اطار برنامج تبادل المعلومات الكهربائية والمائية بين دول الخليج.
وشملت زيارة الوفد الخليجي التي استمرت 3 أيام محطة غزلان البخارية حيث اطلعوا من خلالها على اقسام ومراكز المحطة، اعقبها زيارة لمركز التحكم بالشبكة واستمعوا الى شرح عن كيفية متابعة الشبكة الكهربائية والخدمات التي يقدمها المركز، كما قاموا خلال الزيارة بالاطلاع على نبذة تاريخية عن بداية ومسيرة الشركة وامكاناتها والخدمات التي تقدمها لعملائها، كما شاهدوا خلالها فيلما وثائقيا يتحدث عنها متضمنا التوليد وكيفية صيانة المولدات الكهربائية.
من جانب آخر زار الشركة في منطقة اعمالها بالوسطى مؤخرا وفد من الشركة العامة للكهرباء في الجماهيرية العربية الليبية، التقوا خلالها الرئيس التنفيذي الاستاذ سليمان بن عبد الله القاضي ونائب رئيس أول لمنطقة أعمال الوسطى المهندس صالح بن محمد العنيزان.
وقام الوفد الليبي الذي يرأسه المهندس محمد الصغير مدير عام الادارة العامة للتوزيع في الشركة العامة للكهرباء بزيارة مواقع خدمات المشتركين وخدمات الطوارىء ومركز التدريب بالشركة وكذلك المعالم المهمة في مدينة الرياض.. هذا وأعرب الوفد الليبي عن خالص تقديره وامتنانه على الترحيب الذي لقيه، مشيدا بالقفزة التي وصلت إليها الشركة السعودية للكهرباء من تطور ورقي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved