Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المكتتبون 900 ألف والتخصيص حسّن الأداء وخفض التكاليف المكتتبون 900 ألف والتخصيص حسّن الأداء وخفض التكاليف
القصيبي: الاكتتاب في الاتصالات تجاوز 3 ،5 أضعاف القيمة بجهود مجلس الإدارة ومتانة مركزها المالي

* الرياض - الجزيرة :
عبر معالي وزير البرق والبريد والهاتف بالنيابة رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية الأستاذ خالد القصيبي عن سعادته بنجاح اكتتاب شركة الاتصالات السعودية الذي حقق فائضاً كبيراً عن القيمة المطلوبة حيث تجاوز حجم الاكتتاب ثلاثة أضعاف ونصف القيمة المطروحة للاكتتاب، كما ناهز عدد المكتتبين تسعمائة ألف مكتتب.
واعتبر القصيبي نجاح الاكتتاب ثمرة للجهود المخلصة التي بذلت على كافة مستويات الشركة منذ تأسيسها. وعزا معاليه نجاح هذا الاكتتاب الضخم في قطاع من قطاعات اقتصادنا الوطني الذي يتبوأ مكانة متزايدة الأهمية إلى عدة عوامل أبرزها النتائج المالية المتميزة للشركة ومتانة مركزها المالي في سنواتها المتعاقبة، ونمو خدماتها السريع والذي تم بشكل فاق كل التوقعات وتجاوز المعدلات العالمية في النمو والانتشار. وأوضح أن الدعم المستمر والمتواصل من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين كان له أبلغ الأثر فيما حققته الشركة من نجاح وتطوير وانتشار لخدماتها وأكد القصيبي ان مسيرة الشركة الطموحة مستمرة بكل حيوية وان تطلعاتها وخططها تتجاوز بكثير ما تم تحقيقه من منجزات وهي كفيلة للوصول بالشركة إلى مركز مميز بين الشركات العالمية الرائدة، معتبراً تأسيس وتخصيص شركة الاتصالات السعودية خطوة بالغة الأهمية في برنامج التخصيص الذي وضعته الدولة لنحو عشرين مرفقاً عاماً.
وأضاف معاليه ان تخصيص شركة الاتصالات أسهم في تحسين أداء الخدمات في هذا القطاع وسرعة انتشارها ونموها، كما ساهم في خفض كبير في تكلفة مشاريعها مما ساعد كثيراً في اجراء تخفيضات مستمرة في أجور الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين.
واختتم الوزير القصيبي تصريحه بالاشادة بالدعم المتميز الذي قدمته الدولة للشركة في مسيرة تطورها وتهيئتها لعملية التخصيص والطرح للاكتتاب، والذي تم بنجاح فاق كل التوقعات - ولله الحمد - مما أثبت ثقة المواطن في مؤسساتنا الوطنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved