Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السعودية للكهرباء تنظم ورشة عمل عن ظاهرة انخفاض الجهد الكهربائي السعودية للكهرباء تنظم ورشة عمل عن ظاهرة انخفاض الجهد الكهربائي

* الرياض - الجزيرة:
تنظم الشركة السعودية للكهرباء اليوم الاربعاء ورشة عمل متخصصة عن ظاهرة انخفاض الجهد الكهربائي وذلك في فندق هوليدي إن الخبر.
ويشارك في الورشة التي تأتي ضمن مساعي الشركة لتحسين جودة خدماتها المقدمة لعملائها، اساتذة وخبراء من الجامعات ومراكز البحوث السعودية اضافة الى مسؤولين ومتخصصين من شركات اخرى مثل شركة ارامكو السعودية وشركة سابك اضافة الى الشركة السعودية للكهرباء المنظمة للورشة.
وتهدف الشركة من اقامة ورشة العمل الى معرفة اسباب ظاهرة انخفاض الجهد الكهربائي والتأثيرات المترتبة عليها والحلول المناسبة لتقليل تبعاتها وضمان استمرار موثوقية الخدمة الكهربائية لكبار العملاء الصناعيين عند مستويات متعارف عليها.
وسوف تقام 4 محاضرات رئيسة مقدمة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وشركات ارامكو السعودية وسابك.
ويتوقع ان يخرج المحاضرون بتوصيات عديدة حول الأساليب الفنية الممكن تطبيقها ضمن الانظمة الكهربائية للشركة بما يحقق لعملائها الرضا لتفادي وتقليل الآثار المترتبة على الانشطة الاقتصادية من حدوث ظاهرة انخفاض الجهد الكهربائي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved