Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات يناقش إعداد الكوادر الوطنية وتوظيفها مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات يناقش إعداد الكوادر الوطنية وتوظيفها

* الرياض - الجزيرة:
ينظم اليوم الأربعاء مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات بجمعية الحاسبات السعودية ورشة العمل الخامسة بمدينة الرياض بمركز الأمير سلمان الاجتماعي ضمن سلسلة ورش العمل التي ينظمها المشروع لمشاركة ذوي الاختصاص والاستفادة من خبرات القطاع العام والخاص في دعم أعمال الخطة الوطنية لتقنية المعلومات.
وصرح الدكتور محمد بن صالح العويد رئيس فريق اعداد الكوادر الوطنية والاعتماد عليها بمشروع الخطة ان ورشة العمل تناقش الوضع الراهن والقضايا الملحة في اعداد الكوادر الوطنية في مجال تقنية المعلومات لما للعنصر من أهمية قصوى حيث يعد الركيزة الأساسية المؤثرة في حضارات الأمم ورقيها، فكلما كان الانسان معداً إعداداً متكاملاً كان اسهامه في النهوض بأمته كبيرا. وتتجلى أهمية العنصر البشري في تطور تقنية المعلومات بشكل خاص في ان مصدر المعلومات هو العنصر البشري وبالتالي لابد من تحول المجتمع بأسره الى مجتمع معلوماتي.
كما أوضح الدكتور العويد ان توافر الكوادر البشرية المؤهلة في مجال تقنية المعلومات بفروعها المختلفة يعد من أهم وأوضح المؤشرات على رقي الحضارة المعلوماتية .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved