Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

24-8-1389هـ 4-11-1969م العدد 268 24-8-1389هـ 4-11-1969م العدد 268
أمير منطقة الجوف يفتتح أول فندق في المنطقة

* الجوف - عبدالواحد خالد الحميد:
افتتح سعادة امير منطقة الجوف الشيخ عبدالرحمن السديري يوم الاثنين الماضي اول فندق في المنطقة هو فندق الجوف للسيد صويلح الغانم.. وقد اقيم في هذه المناسبة حفل حضره رؤساء الدوائر وعدد من المواطنين.. وفي مستهل الحفل ألقى السيد صويلح الغانم صاحب الفندق كلمة بين فيها أن انشاء هذا الفندق يجيء مساهمة في خدمة ابناء المنطقة ومن يحل فيها من زوار وقال:
ايها الزوار الكرام:
لقد ان الاوان الذي يقف فيه المرء منا - نحن ابناء منطقة الجوف - بفخر واعتزاز، ويروي قصة النهضة التي تشهدها منطقتنا في هذا العهد الزاهر - فمنطقتنا الى جانب ما تحويه من آيات التقدم كالعمران والمصالح الحكومية والنهضة التجارية فانها تزخر بالاماكن الاثرية التي تخلب ألباب السياح.. وتمتاز كذلك بمناخها اللطيف فهي الملقبة بمصيف الشمال مما يجعل المصطافين يتوافدون اليها في موسم الصيف.. ونتيجة لهذا كان مما يحتمه الواجب ان يفكر ابناؤها بتهيئة المسكن والمأكل لهؤلاء السياح مما يحفزهم الى الاستمرار في السياحة الى منطقتنا لهذا جاءت فكرة انشاء هذا الفندق مساهمة منا في خدمة منطقتنا ولا ننسى اعمال الامير الذي يولي هذه المنطقة من العناية والجهد الشيء الكثير مما جعلها تبرز في هذه الصورة المشرفة بتوجيهات من الفيصل المعظم.
ومن ثم قص الامير الشريط اعلانا بافتتاح الفندق.. وقد تبرع الامير السديري بدفع اجرة ثمانية عشرة سريرا مساهمة منه في دعم هذا الفندق.. كما قام الاهالي بالتبرع لصاحب الفندق مساهمة منهم وتشجيعا للسيد صويلح الغانم.. اكثر الله من امثال هذا المواطن الصالح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved