Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

حان الوقت لتطوير فرع الجوازات بالأفلاج
إلى مدير عام الجوازات /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
لقد تم افتتاح فرع الجوازات بمحافظة الأفلاج بعد مطالبات طويلة ولكن ما زال المواطنون يراجعون جوازات الخرج والرياض في إلغاء التأشيرة في حال عدم سفر المكفول. إذا كانت لم تأشر من الأفلاج. وكذلك نقل المعلومات ونقل الكفالات وإعطاء شهادات بعدم العودة ولمن منح شهادة خروج وعودة وطافت المدة ولم يعد إلى مقر عمله. واختصارا لا يوجد في هذا الفرع إلا تجديد الإقامة ومنح إقامة جديدة وتأشيرة خروج وعودة وخروج نهائي.
لذا فإن أملنا في الله ثم في سعادة مدير عام الجوازات بالأمر على من يلزم بتكميل بقية الأقسام لخدمة المواطنين. كما لا يخفى على سعادتكم جهود حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وصاحب السموالملكي وزير الداخلية ونائبه وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض في توجيهاتهم في كل مناسبة وفي كل كلمة وفي كل خطاب بتذليل العقبات أمام المواطنين والأمر على جميع المسؤولين بالسعي لراحة المواطن وسرعة إنجاز معاملاتهم وإزالة العقبات من أمام المواطنين لما تخدم مصالحهم.وحيث أملنا كبير في سعادتكم في إنهاء هذه العقبات وتعزيز هذا الفرع بالكوادر ليقوموا بجميع الخدمات التي تخدم المواطن.. ومنهم العاجز والكبير في السن وغيرهم على حد سواء.كما لايفوتني الشكر لحكومتنا الرشيدة في فتح فرع الجوازات بالأفلاج لخدمة المواطنين بمحافظة الأفلاج.هذا وتقبلوا خالص تحياتي..

سعود بن عمر بن سعود الرشود/محافظة الأفلاج
***
مدينة الحلوة تطلب هذه الخدمات البلدية
إن مدينة الحلوة التابعة لمحافظة حوطة بني تميم بمنطقة الرياض تعيش نهضة عمرانية وسكانية كبيرة وذلك بفضل الله ثم بفضل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين أعزه الله، وهذه المدينة تحتاج الى بعض المطالب ومنها :
أولاً: شوارع هذه المدينة تحتاج الى أرصفة وإنارة وخاصة الشوارع الفرعية تحتاج الى سفلتة.
ثانياً: قامت البلدية مشكورة بتشجير بعض الشوارع ولكن هذه الاشجار قد أهملت من قبل البلدية وذلك بعدم سقيها.
ثالثاً: ان هذه المدينة وما تعيشه من تطور لايوجد بها صراف آلي لكي يخدم هذه المدينة والقاصدين لها حيث ان اقرب صراف لهذه المدينة في حوطة بني تميم وعلى بعد 25 كم تقريباً.
نأمل من المسؤولين أصحاب الشأن النظر في هذه المطالب وسرعة وضع الحلول لها والله الهادي.
عبدالله إبراهيم آل صفيان/مدينة الحلوة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved