Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العاشق الاتحادي الكبير منصور البلوي لـ (الجزيرة): العاشق الاتحادي الكبير منصور البلوي لـ (الجزيرة):
احتفال الاتحاد بيوبيله الماسي يُعد احتفالاً بذكرى البدايات الأولى للرياضة السعودية

  * جدة عبدالخالق الزهراني:
اكد عاشق الاتحاد منصور بن حمدان البلوي المشرف العام على الكرة الاتحادية والذي يُعد علامة مضيئة في تاريخ هذا الكيان ان الاحتفالات الخاصة بمناسبة مرور (75) عاماً على تأسيس الاتحاد في وقت مناسب جداً حيث الصدارة الاتحادية بل والاولوية على كافة الاندية في الكثير من الامور وان ذلك واجب وطني قبل ان يكون من اجل العميد ورجاله الاوفياء.
واشار الى ان كل ما قدمه ومازال يقدمه للاتحاد ما هو الاّ من باب الحب الكبير والعشق اللامحدود للاتحاد جاء ذلك في الحوار السريع الذي اجريناه معه على هامش تكريم ادارات الاتحاد السابقة وأعضاء الشرف الذي تكفل به منصور كعادته في البذل من أجل الاتحاد ورجاله الأوفياء.
مناسبة الحب للجميع
في البداية بودنا اعطاء قراء «الجزيرة» كلمة حول رؤيتك الخاصة لهذه المناسبة الاتحادية الكبيرة المتمثلة في يوبيل العميد الماسي؟
اشكركم واشكر كافة الصحف والوسائل الاعلامية الاخرى التي اهتمت بهذا الحدث التاريخي الكبير لنادي الاتحاد ورؤيتي له باختصار شديد انه احتفال عام بالرياضة السعودية وذكرى بداياتها الأولى من خلال الاتحاد الذي يمثل في هذه الايام كافة الاندية الرياضية السعودية ومهما قلنا أو عملنا من اجل الاتحاد فإننا لن نوفيه حقه لانه يستاهل المزيد.. وهذه المناسبة هي لتكريم الرواد وصناع المجد الاتحادي المشرق واتمنى ان تكون وفق التطلعات التي نأملها .
* واختياركم لفريق اي إس ميلان الايطالي كيف أتى؟
اتى بعد دراسة وافية واختيار دقيق واعتقد ان مثل هذه المناسبة الكبيرة التاريخية تحتاج فعلاً لمثل هذا النادي العالمي المعروف بنجومه الكبار وذلك لإمتاع عشاق العميد الذين سيحضرون لمشاهدة المباراة على الطبيعة.
* أبوثامر.. الا ترى ان تذاكر الدرجة الثانية على وجه التحديد غالية نوعا ما؟
ابدا.. فمحبو الاتحاد لن يؤخرهم مثل هذا المبلغ عن الحضور ولا اعتقد ان ذلك خسارة في حق الاتحاد وهو يحتفل بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه.. ثم ان الدعوة ليست من اجل المباراة فقط فهناك عروض ومفاجآت جميلة جدا سيشاهدها الحضور.
* ما الجميل من وجهة نظرك في هذا الاحتفال؟
اشياء كثيرة يأتي في مقدمتها الالتفاف الاتحادي الكبير واستعادة الذكريات الجميلة على مدى تاريخه الطويل.. واعتقد ان مصادفة هذا الاحتفال بالمستويات الكبيرة التي يقدمها ابطال الفريق الأول من الأشياء الجميلة ايضا؟
* لمن يقدم منصور البلوي باقة الزهور الاتحادية الجميلة في هذا المساء؟
باقة واحدة.. قل عدة باقات واولها لسمو أمير منطقة مكة المكرمة الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز حفظه الله على رعايته واهتمامه الدائم بكافة الاندية والشباب في المملكة على رأس تلك الاندية نادي الاتحاد.. وثانيها لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وثالثها لسمو نائبه الامير نواف بن فيصل على كل ما بذلاه من اجل الرياضة السعودية.. والباقات الباقيات لكافة الرموز الاتحادية بدءاً بمؤسس هذا الكيان العم حمزة فتيحي ومروراً بأمير الاتحاد الحبيب الأمير طلال بن منصور وكذلك الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ والفريق اسعد عبدالكريم وكافة الإدارات الاتحادية وحتى اصغر مشجع للعميد.
* ورسالة قصيرة في نهاية هذه الاسطر لمن يوجهها عاشق الاتحاد منصور البلوي.. وماذا يقول فيها؟
اوجهها وبكل الحب لفقيد الرياضة العربية الأمير فيصل بن فهد رحمه الله واقول له فيها إن ما وصلنا إليه وما نعيشه من تفوق رياضي ما هو الاّ نتاج غرسك واهتمامك رحمك الله واسكنك فسيح جناته ونحن نحتفل بهذه المناسبة الماسية السعيدة وأنت يا أبا نواف في قلوبنا وفي أعيننا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved