Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أول أيام الاحتفال باليوبيل الماسي في أول أيام الاحتفال باليوبيل الماسي
الاتحاديون يكرمون رموز النادي وإداراته السابقة!!

  * جدة أحمد ثيبان :
ازدحم مساء أمس الأول شارع الصحافة بالحضور الجماهيري في ليلة الوفاء الاتحادية لاعضاء شرف نادي الاتحاد ورؤسائه السابقين خلال مسيرته الرياضية التي استمرت 75 عاماً .
فقد أقيم حفل تكريم كبير لاعضاء شرف النادي واداراته السابقة يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الاتحاد ورمزه وحضره مؤسس نادي الاتحاد حمزة فتيحي والشيخ يوسف الطويل ورئيس اعضاء شرف النادي الدكتور عدنان جمجوم وجميع اعضاء الإدارة الاتحادية الحالية واعضاء من الإدارة السابقة .
وتم تسليمهم دروعاً وهدايا تذكارية بهذه المناسبة وعقب التكريم قال صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بأن التكريم هو تقدير لما قدمه اعضاء شرف الاتحاد الذين لولا تكاتفهم لم نكن نحتفل الآن بهذه المناسبة وهي من اسعد اللحظات ونحن نجتمع في مناسبة كبيرة كهذه .
رئيس نادي الاتحاد السابق طلعت لامي والذي كان بداية عودة الاتحاد بعد غيبة طويلة للمنصات واستطاع قيادة الفريق لاحتكار البطولات المحلية..
قال: ان الاتحاد من اسمه فنحن متحدون والتكريم نفخر به وهي ذكرى لا تتكرر وهي فرصة سعيدة ان نجتمع تحت حب الاتحاد.
فيما قال الشيخ يوسف الطويل: انه مما لا شك فيه انها من اسعد المناسبات التي تجمع بعضنا ببعض وخاصة ان الكثير منا لديه مشاغل ونحن الآن من خلال تجمعنا عدنا بالذاكرة لفترة طويلة من الزمن.
الجدير بالذكر ان الحفل الخاص بتكريم اعضاء شرف نادي الاتحاد ورؤسائه السابقين تكلف به المشرف العام على الفريق الأول منصور البلوي الذي قال:
ان هذا هواقل تقدير نقدمه لمن خدموا النادي على مر تاريخه والاتحاد من اسمه فرغم انشغال الجميع وكثرة الارتباطات فإننا عندما نبحث عنهم نجدهم
ونتمنى ان نكون قدمنا ولو جزءاً بسيط مما قدموه للاتحاد.
واشار منصور البلوى ان تكريم اللاعبين سيكون يوم الاربعاء القادم بكنز ابحر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved