Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لرجال الاتحاد أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لرجال الاتحاد
نجوم العميد يتحدثون عن احتفال ناديهم باليوبيل الماسي!

* جدة أحمد ثيبان:
للاحتفال باليوبيل الماسي لتأسيس نادي الاتحاد تأثيره على مشاعر أعضائه وجماهيره بل لها أيضاً الأثر الكبير في نفوس اللاعبين القدامى والحاليين وقد تحدثوا عن هذه المناسبة التاريخية فقالوا:
أحمد جميل: تحدث أحمد جميل لاعب الاتحاد السابق ومدير الكرة الحالي والذي كانت تطلق عليه الجماهير الاتحادية لقب السد العالي قائلاً: «إن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً وهي فرصة لتكريم رموز الاتحاد والأشخاص الذين خدموا الاتحاد خلال السنوات الماضية».
وقال إداري الفريق علي عشعوش واللاعب السابق بأن الاحتفال باليوبيل الماسي له الأثر الكبير على نفوس جميع الاتحاديين جماهير ولاعبين وأعضاء شرف فهو تكريم على ما قدموه للاتحاد ونحن سعيدون جداً بهذه المناسبة التي لن تتكرر سوى مرة واحدة بالعمر والتي تعتبر من أغلى المناسبات وأسعدها في حياتي.
عبدالله غراب لاعب الاتحاد السابق قال: إن تكريم الاتحاديين يعجز اللسان عن وصفه وهو عرفان بما قدمه جميع من خدم النادي والتكريم ليس بغريب على رجالات الاتحاد فهذا ديدنهم والاتحاد من اسمه اتحاد في كل شيء. في التفافهم وتعاملهم.
محفوظ حافظ مدرب شباب الاتحاد حالياً ولاعب الاتحاد سابقاً قال: إن اليوبيل الماسي هو فرصة لجميع الاتحاديين لاستعادة الذاكرة بتاريخهم المجيد وحاضرهم الزاهر وهي فرصة أن تفرح وتعيش ليالي الفرح وهي تستعيد ذلك التاريخ وهنا أشيد بجميع الاتحاديين أعضاء شرف ورؤساء الاتحاد سابقاً وحالياً على ما بذلوه من جهود ليبقى الاتحاد صامداً على مر تاريخه.
قائد الاتحاد الحالي اللاعب باسم اليامي أشاد بهذه المناسبة العظيمة وقال: إننا جميعاً سعداء بأن نحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيس النادي وهو عمر مديد وحافل بالإنجازات ونحن تعلمنا حب الاتحاد ممن سبقونا ويكفينا فخراً أن جميع من خدموا النادي سيحظون بالتكريم وهذا له الأثر الكبير في نفوسنا ولجميع أجيال الاتحاد القادمة وهو ليس بمستغرب على رجالات الاتحاد.
حمزة إدريس مهاجم نادي الاتحاد عبر عن سعادته البالغة بهذا الاحتفال قائلاً: إن 75 عاماً تعني الكثير للاتحاديين فهو تاريخ حافل بالإثارة والإنجازات والبطولات وحافل أيضاً بمجهودات أعضاء شرفه على مدى تاريخه الطويل حتى تحقق له الإنجازات وظل صامداً طوال تاريخه المديد وأن أسعد اللحظات هي مشاركتي في الاحتفال وأنا أحد لاعبي هذا النادي وأهنئ نفسي وجميع زملائي وجميع الاتحاديين بهذه المناسبة الكبيرة التي ستظل زكرى جميلة لعشاق جماهير الاتحاد.
الحسن اليامي لاعب الاتحاد وأبرز عناصره بالوقت الحاضر عبر عن سعادته وقال: هي مناسبة من أكبر المناسبات التي أعيشها وستكون لها ذكرى خاصة لدى عشاق النادي وجماهيره وسيتغنى الجميع بهذا الاحتفال زمناً طويلاً ولن ننسى هذا اليوم الذي لا يمر بالعمر سوى مرة واحدة فقط وقال: من حق جميع الاتحاديين الفرح بتأسيس أول نادٍ سعودي ومروره بـ75 عام حافلة بالعطاء والإنجازات والبطولات في جميع ألعابه.
مناف أبو شقير الذي يعد من اللاعبين الصاعدين البارزين في الفريق والذي ينتظره مستقبل كبير وسيكون ركيزة أساسية في صفوف العميد قال: إننا سعداء ونحن نرى الاتحاديين يحتفلون بذكرى جميلة وحافلة بالبطولات وهي تستعرض لنا تاريخ الاتحاد الذي لم نعاصره وهي توحي لنا بمدى التلاحم بين الاتحاديين وعرفانهم بما قدمه أعضاء شرف الاتحاد ونجومه السابقون وهو حافز لنا لنقتدي بالنجوم السابقين الذين ورثنا منهم حب الاتحاد والإخلاص لشعاره.
حارس الاتحاد مبروك زايد وصاحب لقب أفضل حارس في البطولة العربية الثامنة التي أقيمت مؤخراً بالكويت قال: سعادتي لا توصف وأنا أحضر الاحتفال باليوبيل الماسي لنادي الاتحاد وهي من أهم الأحداث التي ستبقى لها ذكرى عزيزة بقلوبنا وبقلوب جماهيره وهي مناسبة تعبر عن حب الاتحاديين لهذا الكيان الشامخ بالإنجازات والبطولات وأنا سعيد بأنني لاعب اتحادي اشارك الاتحاديين أفراحهم وأنا أنتمى لهذا الكيان الكبير الذي يتحدث عن إنجازه بوفاء الاتحاديين لكل من خدموا الاتحاد عبر تاريخه المديد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved